تكنولوجيا اليوم : فيديو جديد يستعرض لنا تصميم الهاتف Xperia L2 من زوايا مختلفة

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأن المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks قام بنشر مقطع فيديو يستعرض لنا نماذج ثلاثية الأبعاد من الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra تم إنشاؤها بالإعتماد على المعلومات والقياسات التي تم الحصول عليها من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية وملحقات الهواتف الذكية.

حسنا، أما وقد قلنا ذلك فقد عاد إلينا OnLeaks الآن بمقطع فيديو جديد، ولكن هذه المرة يستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Xperia L2 والذي من المفترض أن تعلن عنه شركة Sony أيضا في المستقبل القريب. وكما تلاحظون، فهذا الهاتف سيستخدم نفس لغة التصميم المعهودة في هواتف Xperia بحيث سيضم بدوره شاشة بإطار بارز في الجزء العلوي والسفلي، على الرغم من أنه تم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية.

ووفقا للشائعات، فهي تقول بأن الهاتف Xperia L2 الجديد سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كما أنه سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Nougat، ولكن هناك إحتمال كبير جدًا أن يتم ترقيته إلى الأندرويد Oreo في المستقبل.

شاشة الهاتف Xperia L2 ستأتي بحجم 5.5 إنش، ولكن دقة هذه الشاشة لا تزال غير معروفة في الوقت الراهن، على الرغم من أننا نتوقع أن تكون بدقة HD. وبالإضافة إلى الفيديو أعلاه، فبإمكانك أيضا مشاهدة بعض الصور لهذا الهاتف أدناه :

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : فيديو جديد يستعرض لنا تصميم الهاتف Xperia L2 من زوايا مختلفة مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : فيديو جديد يستعرض لنا تصميم الهاتف Xperia L2 من زوايا مختلفة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق