تكنولوجيا اليوم : بعض ملاك +Galaxy S8/S8 يعانون من مشكلة الإستيقاظ العشوائي لشاشات هواتفهم الذكية

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في الأونة الأخيرة، إعترفت شركة سامسونج بأن هناك بعض الوحدات من الهاتف Galaxy Note 8 التي تعاني من مشكلة مع البطارية. والآن تواجه الشركة مشكلة أخرى مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بحيث أوضح بعض المستخدمين بأن وحداتهم تستيقظ عشوائيًا دون أن يتم لمسها. ووفقا لأحد المستخدمين المتأثرين بهذه المشكلة، فقد صرح بالقول :

+Galaxy S8 الخاص بي يستيقظ كل 10 ثواني أو نحو ذلك. لقد قمت بإعادة الهاتف إلى حالة المصنع ولكن لم يتم حل المشكلة. هذا أمر مزعج حقًا. قمت بالبحث على محرك البحث Google وقد إتضح لي أن هناك مستخدمين آخرين يعانون أيضا من نفس المشكلة. حاولت إيقاف كل شيء في قائمة الإعدادات والتي قد تتسبب في هذا ولكن من دون جدوى “.

بعض المستخدمين قاموا بتسجيل المشكلة بأكملها ومشاركة مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت. وفيما يلي مثال يوضح المشكلة بوضوح :

وبغنى عن القول، مثل هذا السلوك يؤدي إلى إستنزاف البطارية بسرعة. وبالإضافة إلى Galaxy S8 و +Galaxy S8، فبعض مستخدمي Galaxy Note 8 واجهتهم أيضا نفس المشكلة. ولحد الآن، لم تعلق شركة سامسونج بعد على هذه المسألة.

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : بعض ملاك +Galaxy S8/S8 يعانون من مشكلة الإستيقاظ العشوائي لشاشات هواتفهم الذكية مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : بعض ملاك +Galaxy S8/S8 يعانون من مشكلة الإستيقاظ العشوائي لشاشات هواتفهم الذكية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق