تكنولوجيا اليوم : إليكم تطبيقات وألعاب 2018 التي شقت طريقها إلى قائمة جوجل للتطبيقات والألعاب الأكثر تميزا

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في الحقيقة، نحن نادرًا ما نجد أنفسنا نتصفح بلا هدف التطبيقات الجديدة، دون أخذ أي استخدام معين في الاعتبار. ومع ذلك، فإنه لا يضر الحصول على بعض التوصيات من وقت لآخر، خاصة عندما تأتي مباشرة من جوجل.

في الواقع، لقد قامت شركة جوجل مؤخرًا بتحديث قائمتها لأفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد لإضافة بعض التطبيقات والألعاب الجديدة التي تم إصدارها في العام 2018.  وهذا يعني بأن هذه القائمة لا تضم بالضرورة التطبيقات والألعاب المميزة التي تم إصدارها هذا العام فقط، وإنما التطبيقات والألعاب التي ترى شركة جوجل بأنها ” تقدم تجربة الإستخدام والأداء الأفضل “.

في حين أنه من المرجح أن يتمتع معظم المستخدمين بتصفح قائمة الألعاب أكثر قليلا، فينبغي على مطوري التطبيقات إلقاء نظرة على قائمة التطبيقات المميزة هذه لرؤية تجارب المستخدم والوظائف الجديدة التي شقت طريقها إلى جميع التطبيقات المميزة والتي دفعت شركة جوجل لتضمينها في هذه القائمة.

 

 

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : إليكم تطبيقات وألعاب 2018 التي شقت طريقها إلى قائمة جوجل للتطبيقات والألعاب الأكثر تميزا مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : إليكم تطبيقات وألعاب 2018 التي شقت طريقها إلى قائمة جوجل للتطبيقات والألعاب الأكثر تميزا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق