تكنولوجيا: تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الموسم 13

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : وائل الطوخي

تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم 13 2020 PUBG MOBILE لعبة PUBG MOBILE يبحث الكثير من الأفراد عن تحديث تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم 13 2020 PUBG MOBILE لعبة PUBG MOBILE حيث من المقرر تحديث لعبة ببجي موبايلالموسم 13 2020 PUBG MOBILE لعبة PUBG MOBILE إلى الإصدار 18.0 لإصدار الموسم الثالث عشر 18.0 في 7 مايو 2020. والمرحلة الجديدة من اللعبة فضلا عن العواصف الرملية وتعديل خريطة ببجي وتغييرات البناء وانحطاط خريطة كراكن الجديدة وخريطة ميرامار الجنوبية كما سيشمل التغيير تقديم أصوات جديدة من خلال التحديثات الجديدة لألعاب ببجي الجديدة.

تحديث لعبة ببجي

وينتظر جميع محبي ببجي موبايل PUBG MOBILE

لعبة ببجي موبايل الموسم 13 2020 PUBG MOBILE لعبة PUBG MOBILE التحديث الجديد للإصدار 18.0 من الموسم 13 خاصة أن فيروس كورونا Covid 19 ادى وقوعه في جميع أنحاء العالم لاتخاذ العديد من التدابير لمنع وفرض حظر التجوال و“بقاء الافراد في المنازل” وهو مازاد حجم البحث في PUBG Mobile كنوع من الترفيه وقضاء الاوقات في المنزل.

تحديث صفحة الويب التالي ينتظر أنصار لعبة ببجي موبايل الموسم 13 2020 PUBG MOBILE لعبة PUBG MOBILE بفارغ الصبر التحديث ، لذلك لا تزال هناك ساعات لإصدار أكبر تحديث في اللعبة ، لأن التحديث يتضمن العديد من الميزات المفيدة للاعب ، وسوف نعرض لك تفاصيل التحديث وآخر تحديث في اللعبة تغييرات مهمة.

تحديث لعبة ببجي

قم بتحويل الخريطة الصحراوية تمامًا وتحسين الرسومات والموقع وإضافة مباني جديدة.

تمت إضافة ملعب جديد ، حيث يمكن للاعبين الاجتماع ودعوة لاعبين آخرين.

تضمين المجارف في بعض الأسلحة (يمكن استخدامها للقتال القريب).

بعد وقت قصير من إصدار التحديث ، تم إصدار خلفيات جديدة للردهة.

تمت إضافة السلاح P 90 خلال مرحلة المستودع والهيمنة.

رابط تحديث لعبة ببجي موبيل 2020

تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم 13 2020 PUBG MOBILE لعبة PUBG MOBILE تكتيكية ، وقد تم تصميم لعبة PUBG للهواتف المحمولة ، وهي مجانية ، ولكنها تتطلب شبكة Wi-Fi ، حتى تتمكن من لعب اللعبة في أي وقت وفي أي مكان ، وقد لعبها بالفعل العديد من الأشخاص استقرت ألعاب ببجي 100 مليون مستخدم من خلال Google Play ، لذا أصبحت لعبة ببجي موبايل الموسم 13 2020 PUBG MOBILE لعبة PUBG MOBILE واحدة من أهم الألعاب للعديد من الشباب.

رابط تحديث لعبة ببجي موبيل 2020

تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم 13 2020 PUBG MOBILE لعبة PUBG MOBILE

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tencent.ig

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الموسم 13 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق