تكنولوجيا: الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : وائل الطوخي

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة اضطر المصريين للبقاء بالمنازل للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 الأمر الذي استغلته جوجل بإطلاق منصة جديدة يتمكن الأطفال من خلالها البحث بأنفسهم عن الألعاب بداخل أشعارات جوجل المستحدثة وهي الألعاب في اشعارات Google المبتكرة الرائجة حيث أطلقت جوجل Google نظامًا أساسيًا جديدًا يمكن للأطفال من خلاله البحث عن ألعابهم في إشعارات Google المحدثة لقضاء اوقات المستخدمين اثناء البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد .

إقرأ أيضاً

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

تقوم جوجل Google دائمًا بتغيير شعارها وفقًا للأحداث والتطورات حول العالم المسماة Google Doodle ، وتحتفل بالذكرى الخمسين لكتابة التعليمات البرمجية للأطفال. حيث تقدم جوجل Google طريقة حديثة وفريدة ومبتكرة لتعليم لغة برمجة للأطفال.

العاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة وتتمتع بمزايا جديدة لرسومات شعار جوجل Google وفقًا لمتطلبات احتياطات الدولة الحالية التي تتخذها الدولة ، يتم اتخاذ تدابير وقائية للحفاظ على العزلة الاجتماعية بين المواطنين قدر الإمكان عن طريق الجلوس في المنزل، من أجل الحفاظ على صحة المواطنين داخل المجتمع ، بحيث تطوروا الأساليب الحديثة التي تمكن الأطفال من الاستفادة منها باستخدام وقت فراغهم وتحويله إلى وقت مفيد لتطوير المهارات بمساعدة آبائهم.الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة.

e76d3359c5.jpgالألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

ألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة وقامت جوجل Google بتغيير شعارها إلى شعار اللعبة الجديدة. من خلال هذا الشعار ، كما تعلم جوجل Google الأطفال الاعتماد على أنفسهم طرق برمجة جديدة تساعدهم على تطوير أنفسهم الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة وتحظى اللغة باهتمام جوجل Google بتعليمها للبالغين والأطفال ، ولأنها تؤمن بدورها للأطفال ، فقد اخترعت هذه المنصة التي يمكنها تعليم لغات البرمجة للشباب من خلال الشجرة التي أعلنت عنها جوجل Google لتشجيع الأطفال على فهم لغات الترميز و برمجة.

الألعاب في شعارات جوجل المبتكرة الرائجة

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة Google Innovative Kids يحتوي النظام الأساسي الجديد الذي أطلقته Google على ألعاب يمكنها تطوير قدرات الأطفال وزيادة انتباههم من خلال توفير إرشادات للأطفال في بداية اللعبة لجعلهم يفهمون ويجعلونه يشعر بالراحة. بجانب وتسليةالأطفال باستخدام ألعاب مفيدة لتحسين ذكائهم. الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

وتسير جوجل على نهج شركات التكنولوجيا التي وضعت بعض مواردها المالية والتقنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد وإجراءات التباعد الاجتماعي والبقاء في المنازل.

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

وتبرعت شركة جوجل بأكثر من 800 مليون دولار لدعم الشركات والمنظمات والعاملين في مجال الرعاية الصحية كجزء من جهودها لمواجهة كورونا،

كما قدمت فيسبوك، مثل غوغل، أرصدة إعلانات مجانية إلى منظمة الصحة العالمية والمؤسسات الأخرى لتوفير معلومات دقيقة حول فيروس كورونا، إلّا أن منظمة الصحة العالمية لم تضع أي إعلانات رسمياً على فيسبوك حتى الآن. كما تعمل المنظمة مع فيسبوك في قدرات أخرى، بما في ذلك مركز معلومات مخصص لفيروس كورونا، وحساب تنبيه صحي على واتساب أطلق الأسبوع الماضي.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق