تكنولوجي: "انستغرام" تطلق ميزات جديدة لمكافحة "التنمر" عبر الإنترنت

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت منصة "انستغرام" عن إطلاق ميزات جديدة تهدف إلى مكافحة التنمر عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وجاء في الصفحة الرسمية للمنصة أن "الميزة ستساعد المستخدمين على إدارة العديد من التفاعلات غير المرغوب فيها دفعةً واحدةً. إذ سيكون بالإمكان إزالة العديد من التعليقات السلبية معًا، بالإضافة إلى حظر العديد من الحسابات التي تنشر تلك التعليقات السلبية معًا".

وبالإضافة إلى إزالة التعليقات السلبية، أعلنت الشركة عن ميزة جديدة تشجع على التعليقات الإيجابية، وهي ميزة (التعليقات المثبتة)، التي ستوفر للمستخدمين طريقة للترويج للتعليقات الإيجابية، من خلال تثبيت بعضها أعلى التعليقات.

وللتخلص من مشكلة التحديد في انستغرام، أكدت الشركة أنها ستسمح للمستخدمين بتحديد الحسابات التي يمكنها الإشارة إليهم في المنشورات، ويشمل ذلك، اختيار جميع الناس، أو الحسابات المتابعة، أو لا أحد، هذا، وتشمل الميزة الجديدة تقييد الإشارة إلى المستخدمين في التعليقات، والتسميات التوضيحية، والقصص.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  

"ثغرة" تسمح لأشخاص باستغلال بريدك الإلكتروني في "إنستغرام" و6 خطوات لحمايته

"انستغرام" توفر ميزة جديدة لجمع التبرعات لصالح المنظمات غير الربحية

هذا المحتوي ( تكنولوجي: "انستغرام" تطلق ميزات جديدة لمكافحة "التنمر" عبر الإنترنت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق