تكنولوجيا: أماكن بيع هاتف هونر 9x لايت Honor 9x lite..وجوائز متميزة لتحدي الانعكاس

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : وائل الطوخي

طرحت شركة هونر اليوم الخميس 14 مايو عدد من الشحنات الجديدة لهاتف هونر 9x لايت Honor 9x lite بعدد من المتاجر الاونلاين بالاضافة الى المتاجر فى الأسواق والموزعين المعتمدين وفروع شركة هونر وذلك بعد نفاذ كميه الحجز المسبق من الهاتف.

واكد "هاوس ما "مدير شركة هونر بمصر أن هاتف هونر 9x لايت Honor 9x lite يتواجد فروع راية و"بي تك" و"دريم 2000" وغيره من الفروع المنتشره فى انحاء الجمهورية.

إقرأ أيضاً

وينطلق هاتف هونر 9x لايت Honor 9x lite بلونين مختلفين هم الاسود والأخضر الزمردي حيث يعد الإصدار الوحيد فى السوق المصرى الذى يأتي بسعر اقل من 3 الاف جنيها حيث ينطلق بسعر 2888 جنيها وهو ما يعد سعر تنافسي للفئة المتوسطة من الهواتف الذكية بجانب تمتعه بمزايا تنافسية ابرزها سعة التخزين 128 جيجا ومجسم زجاجي.

وقامت شركة هونر بمصر باختبار الخامات الزجاجية المصنع منها الهاتف باطلاق تحدى الانعكاس وهو أحد اهم مزايا هاتف هونر 9x لايت Honor 9x lite ، حيث اطلقت عبر صفحاتها على السوشيال ميديا مسابقه للعملاء تعتمد على قيام العملاء بتصوير انعكاس أماكن تواجدهم او وجوههم المنعكسة على الأسطح والخلفيات ويضعوها في تعليق خاص بالبوست الخاص بالمسابقة على صفحة الشركة .

ويحصل أكثر تعليق علي نسبه من الإعجاب بجوائز متنوعه وهى هاتف هونر 9x لايت Honor 9x lite والساعه الذكية 2 magic watch و الباند 5 ، حيث تستمر المسابقة الى يوم الاثنين القادم 23 مايو ليتم الاعلان عن الفائزون.

ويتميز هاتف HONOR 9X Lite بشاشة مقاس 6.5 بوصة في هيكل مريح عند الإستخدام بيد واحدة بفضل الشاشة الخالية من فتحة الكاميرا ،حيث تتميز شاشة العرض الكاملة والخالية من فتحة الكاميرا بدقة 2340 x 1080 التي لا تقبل المنافسة مما يوفر تجربة محسنة لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو وإنجاز المزيد.

وزودت هونر هاتفها بفلتر الضوء الأزرق المعتمد من TÜV Rheinland والذي يعمل على تقليل إشعاعات الضوء الأزرق الضارة والمنبعثة من الشاشة، مما يقلل من إجهاد العين بغض النظر عن الاستخدام الكثيف للهواتف الذكية.

ويقدم هاتف HONOR 9X Lite بطارية تدوم طويلاً بقدرة 3750 مللي أمبير، فيتيح عمر البطارية الطويل 108 ساعات من تشغيل الموسيقى أو 28 ساعة من المكالمات الهاتفية أو 22 ساعة من تشغيل الفيديو أو 10 ساعات من اللعب المتواصل.

كما يأتي هاتف HONOR 9X Lite مع ذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. وتعمل بطاقات SIM وmicroSD معاً لتوفير ما يصل إلى 512 جيجابايت من الذاكرة الخارجية، مما يتيح للمستخدمين حفظ ما يصل إلى 10,000 أغنية .

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: أماكن بيع هاتف هونر 9x لايت Honor 9x lite..وجوائز متميزة لتحدي الانعكاس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق