تكنولوجي: "هونر" تُطلق أجهزة جديدة للجيل الرقمي في الشرق الأوسط

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة "هونر" خلال حدث مباشر على الإنترنت عن منظومتها الجديدة من الأجهزة التي شملت سماعات Magic Earbuds وجهاز Magic Book وتحديثات لساعة MagicWatch 2 كإضافة وظائف جديدة وخيارات أحزمة عصرية وأنيقة، بالإضافة إلى طرح تصميم خاص للسيدات في منطقة الشرق الأوسط.

تم تصميم سماعات Magic Earbuds بتقنية حديثة لإلغاء الضوضاء المحيطة القادرة على تقليل الضجيج في الخلفية إلى 32 ديسيبل. وتحتوي السماعات على 3 ميكروفونات، موزعة في كل جانب، لتوفير أفضل جودة صوت ممكنة. وتتوفر سماعات Magic Earbuds باللونين الأبيض اللؤلؤي والأزرق، وستتاح للبيع بسعر 399 درهم في دولة الإمارات، و399 ريال في المملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة لسلسلة لابتوبات MagicBook فقد صممت خصيصًا للعاملين أثناء التنقل الذين يحتاجون إلى حاسوب محمول خفيف الوزن ذي بطارية تصمد ليوم كامل وتدعم الشحن الفائق السرعة. وتتألف السلسلة من نوعين بحجمين مختلفين MagicBook 14 وMagicbook 15 وبشاشة ذات حوافّ رفيعة تغطي نحو 84 في المائة من واجهة الجهاز، من المميز أيضًا في لابتوبات "هونر" أنها تدعم التوصيل الذكي مع هواتف هونر الذكية، فيمكن التحكم في الهاتف أو نقل البيانات والصور بين الهاتف واللابتوب بمجرد تلامس الجهازين. وستتوفر لابتوبات سلسلة "ماجيك بوك" للبيع في شهر مايو (أيار) وتأتي بلون واحد فقط هو الفضي.

بالنسبة للساعات الذكية وفّرت "هونر" الإكسسوارات، مثل الأساور والأحزمة الجديدة لساعاتها "ماجيك واتش 2 - MagicWatch 2" بما يلائم الأسلوب الشخصي لمقتني الساعة. فمن خلال توفر 8 ألوان جديدة ومواد مختلفة للحزام للاختيار من بينها، بما في ذلك الفلورويلاستومر (مادة مضادة للحساسية صديقة للبيئة) والجلد الإيطالي عالي الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي ساعة "ماجيك واتش 2" بتصميم أنيق ونحيف إلى الشرق الأوسط، ما يتيح للنساء اليوم فرصة تسخير التكنولوجيا الذكية في أنشطتهن اليومية.

وفي نهاية اللقاء الافتراضي، قال كريس سان بايغونغ، رئيس "هونر" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نسعى إلى بناء منظومة رقمية ذكية متكاملة لجميع السيناريوهات، لتلبية تطلعات الشباب حول العالم. ونواصل توسيع نطاق محفظة منتجاتنا القائمة على تقنيات إنترنت الأشياء، لطرح منتجات متطورة وذكية وتوفير تجربة رائعة لعملائنا في كل مكان.

ويشير النمو الهائل في مستوى الطلب على الأجهزة الذكية إلى تحول المستهلكين إلى اعتماد أسلوب حياة رقمي دائم الاتصال. ويسعدنا مواصلة تقديم حلول ذكية لعملائنا في الشرق الأوسط لتلبية احتياجاتهم الرقمية اليومية".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

تعرف على سعر ومواصفات هاتف هونر " 9 إكس لايت"

هواتف "هونر 30" تأتي بميزة شحن خارقة وتتفوَّق على "وانس بلس 8"

هذا المحتوي ( تكنولوجي: "هونر" تُطلق أجهزة جديدة للجيل الرقمي في الشرق الأوسط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق