تكنولوجي: "واتسآب" تضيف أدوات استثنائية جديدة عن أخبار "كورونا"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت منصة التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتسآب" تحديثا جديدا يضيف أدوات استثنائية جديدةأشار موقع "تايمز نيوز ناو" إلى أن تلك الأدوات الجديدة ستكون مهمة وحاسمة في كيفية تعامل "واتسآب" مع كافة الأنباء المرتبطة بفيروس كورونا المستجد وأوضحت أن تلك الأدوات الجديدة على واتسآب ستتأكد بصورة كبيرة من عدم انتشار أية معلومات مزيفة أو مضللة حول فيروس كورونا.

وستعمل الأداة الجديدة على فحص أي منشور والتأكد من صحته عبر أداة لفحص الأخبار المرتبطة بكورونا قبل مشاركتها، والتي أطلقت عليها اسم "تحقق قبل المشاركة"وقالت "واتسآب"، "إن تلك التعديلات ستكون بمثابة "تذكير بسيط وقوي"، بضرورة أن يتحمل الجميع مسؤولية التحقق من أي أخبار قبل إعادة توجيهها لإيقاف مسار المعلومات الخاطئة".

كما يوفر التحديث الجديد إمكانية أن يصل مستخدم "واتسآب" عدد من الرسائل والإرشادات الرسمية والتدابير الاحترازية التي يجب على الناس اتخاذها لمنع انتشار "كوفيد 19" مثل السعال في المرفقين، والبقاء في المنزل، وغسل اليدين، وتجنب لمس الوجه، والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

قد يهمك ايضا

"ماسنجر رومز" يمكنها العمل على "واتسآب" تعرف على مميزاتها وكيفية إنشائها

تطبيقات سهلت دور الصحافة والإعلام في ظل أزمة "كورونا" تعرف عليها

هذا المحتوي ( تكنولوجي: "واتسآب" تضيف أدوات استثنائية جديدة عن أخبار "كورونا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق