تكنولوجي: لعبة "GTA V" متاحة بشكل مجانى لجميع المستخدمين

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 واجه متجر Epic Games Store مشاكل بسبب الضغط الرهيب الذي يتعرض له بعد ساعات من إعلان شركة Epic توفير لعبة GTA V للتحميل مجاناً للجميع، وجاء إعلان الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليتدافع الجميع من أجل تحميها، ما أدى إلى صعوبات في التحميل.

اعترفت الشركة عبر تغريدة لها على حسابها على تويتر بأن متجرها يواجه إشكالات وصعوبات فنية، ووفقاً لتغريدة مسربة، ستكون لعبة GTA V متوافرة للتحميل المجاني حتى 21 مايو الحالي.

ويبدو أن الحمل الزائد على متجر Epic Games Store قد يؤثر أيضاً على خدمات Epic الأخرى، حيث قال حساب رسمي للعبة Fortnite على تويتر إن اللعبة كانت تواجه إشكاليات على أجهزة الحاسب وأجهزة ماك.

وتعطي شركة Epic العشرات من الألعاب مجاناً منذ انطلاق متجرها Epic Games Store في ديسمبر 2018، وقد قالت الشركة في يناير الماضي إنها تخطط لمواصلة تقديم الألعاب المجانية خلال عام 2020.

وبحسب موقع engadget الأمريكى، تظهر أحدث إحصائيات شركة Epic إنها تزدهر بشكل إيجابي، حيث يضم متجر Epic Games Store الآن 108 ملايين عميل للكمبيوتر الشخصي، ينفقون ما مجموعه 680 مليون دولار، وبالطبع ساعدت مجموعة كبيرة من العروض الحصرية في رفع مستوى صورتها أيضًا.

وأطلقت Epic Games تطبيق Infinity Blade Stickers ، والذى يتوفر مجانًا، كرسالة شكر لجميع اللاعبين الذين دعموا ألعابها على مر السنين.

قد يهمك ايضـــًا :

كوالكوم تعلن عن رقاقة "Snapdragon 850" لأجهزة الحاسب المتصلة دائمًا

Xbox Wireless تتيح إمكانية استخدام وحدات التحكم على أجهزة الحاسب دون محوّل

هذا المحتوي ( تكنولوجي: لعبة "GTA V" متاحة بشكل مجانى لجميع المستخدمين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق