محمد بن راشد: إطلاق مسبار الأمل للمريخ لحظة فاصلة بين خمسين عاماً مضت وخمسين عاماً قادمة

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على الاستعدادات النهائية لاطلاق أول مسبار عربي إسلامي لكوكب المريخ والذي من المقرر إطلاقه بعد أسبوعين وهو ما وصفه سموه باللحظة الفاصلة بين تاريخين يمثلان خمسين عاماً مضت وخمسين عاماً قادمة.

 جاء ذلك في تغريدة نشرها سموه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "اطلعت على الاستعدادات النهائية لاطلاق أول مسبار عربي إسلامي لكوكب المريخ ... يفصلنا أسبوعين عن أول مهمة عربية للكوكب الأحمر .. ترقبنا لهذه اللحظة عظيم .. وفخرنا لا يوصف .. وإيماننا بشبابنا يزيد يوماً عن يوم".

وأضاف سموه في تغريدة اخرى: "إطلاق الإمارات لمسبار الأمل إلى المريخ سيكون لحظة فاصلة بين تاريخين .. خمسين عاماً مضت .. وخمسين عاماً قادمة .. المسبار يمثل ثمرة مسيرة بناء الإنسان التي استمرت خمسين عاماً .. ونحمدالله أننا نرى ثمارها اليوم ونفرح بهم ونفاخر بهم دول العالم وشعوبه".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

هذا المحتوي ( محمد بن راشد: إطلاق مسبار الأمل للمريخ لحظة فاصلة بين خمسين عاماً مضت وخمسين عاماً قادمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق