تويتر يشهد نموًا قياسيًا في عدد المستخدمين بفضل كورونا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: يُبلغ تويتر عن زيادة قياسية في أرقام مستخدميه اليومية نتيجة لوباء كورونا COVID-19 بنسبة 24 %، لتصل إلى 166 مليونًا.

 

تعد هذه قفزة كبيرة على 134 مليونًا التي كانت تحسبها في بداية عام 2019 و 152 مليون مستخدم يوميًا يمكن تحقيق الدخل منها في الربع الأخير. 

 

قال تويتر إن هذا الاستخدام أصبح معتاد، حيث استقر العديد من الناس حول العالم في روتين جديد.

 

لسوء الحظ، تعتمد ربحية Twitter في الغالب على الإعلان، وما يمنحه الوباء، كما أنه يزيله، على الرغم من الارتفاع الكبير في نمو المستخدمين، أجبر COVID-19 العديد من

الشركات على شد أحزمتها، مع شعور عائدات تويتر بالألم.

 

ونتيجة لذلك، تكبدت الشركة خسارة صغيرة بلغت 7 ملايين دولار، مقارنة بمعدل الأرباح الذي شهدته في نفس الفترة من العام الماضي.


أضاف موقع تويتر أنه، استجابة للخسارة، سيغير الموارد والأولويات لزيادة التركيز على منتجاته من الإيرادات، وهذا يشمل وضع المهندسين الذين كانوا في مشاريع أخرى للعمل على النظام الأساسي لإعلانات الجوال على Twitter وجهود كسب المال الأخرى.

 

يدعي التقرير أن هذا لن يأتي على حساب مبادرة

الثقة والأمان على تويتر لجعل المكان أقل سمية، ولكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتم ذلك في العالم الحقيقي.

 

إنها بداية جيدة لتويتر ومديرها التنفيذي، جاك دورسي، الذي اضطر مؤخرًا إلى الالتزام بأهداف النمو الضيقة للحفاظ على وظيفته، وشمل ذلك تعزيز رقم mDAU الخاص به - وهو مقدار المستخدمين الذين سجلوا الدخول يمكنهم بيع الإعلانات مقابلهم - ليقترب من 200 مليون بحلول نهاية عام 2020، ولكن حقيقة أن تويتر يقول أن سجل mDAU قد بدأ بالفعل في الاستقرار قد يعني ذلك تم استخدام كل النمو السهل.

 

ومع تأجيل العديد من الأحداث الرياضية والثقافية الكبرى حتى عام 2020، ربما لا يزال تويتر بحاجة إلى صنع بعض السحر لإشراك المزيد من الأشخاص.

هذا المحتوي ( تويتر يشهد نموًا قياسيًا في عدد المستخدمين بفضل كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق