إطلاق سفينة الفضاء Virgin Galactic من قاعدتها الجديدة للمرة الأولى

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: بدأت جهود شركة Virgin Galactic تتحد معًا من أجل سياحة الفضاء، ونقلت الشركة SpaceShipTwo من Spaceport America لأول مرة.

 

وفقًا لموقع انجادجيت التقني فقد كان مجرد اختبار انزلاق من ارتفاع 50000 قدم، لكن الرحلة سمحت لمطار الفضاء بتحقيق الغرض المقصود منه وأعطت الطيارين إلماما بالمجال الجوي

في نيو مكسيكو.

 

سيساعد هذا أيضًا فيرجن على مقارنة الأداء بمناورات مماثلة من الاختبارات السابقة، وقبل أن تسأل: نعم، اتخذت فيرجن خطوات للحفاظ على سلامة الطواقم خلال انتشار وباء كورونا COVID-19.

 

أعاد صياغة العناصر التشغيلية لإبعاد الناس

عن بعضهم البعض، وتطلب استخدام القناع الشامل، ولا يزال هناك المزيد من الرحلات التجريبية، ومع ذلك، فإن هذا يدفع فيرجن أقرب بكثير إلى هدفها المتمثل في دفع الركاب إلى الفضاء.

 

من المؤكد أن الشركة تتعرض لضغوط من أجل إنجاز الأمور وتشغيلها بسرعة، فقد كان وضعها المالي قاسيًا لبعض الوقت، ولن ستدير حتى يحصل العملاء على ما يدفعون مقابله.

هذا المحتوي ( إطلاق سفينة الفضاء Virgin Galactic من قاعدتها الجديدة للمرة الأولى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق