سر خوف خامس أغنى رجل في العالم من iPhone

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: Warren Buffett هو اسم مألوف - على الأقل لأولئك الذين يهتمون كثيرًا بسوق الأسهم، ومن المعروف أنه اسم كبير في الاستثمار وهو خامس أغنى رجل في العالم.

 

كانت أحد استثماراته الكبيرة في شركة Apple وفي الواقع، قال الرئيس التنفيذي للشركة Tim Cook، ذات مرة إنه سعيد بوجود بوفيه كمستثمر ووصفه بأنه معلم عظيم.

 

كشف بوفيه كيف كان كوك الذي حاول ذات مرة "تعليمه" كيفية استخدام iPhone، في مقابلة مع ياهو، قال بافيت: "لقد

خرجت إلى كاليفورنيا، وقضى تيم كوك بصبر شديد في محاولتي نقلي إلى مستوى الشخص البالغ من العمر عامين ولم يصل إلى حد كبير".


في المقابلة، قال بافيت إنه في الواقع كان يخاف من iPhone ويخشى أن يرن الهاتف ولن يعرف ماذا سيفعل به، وأضاف أنه كان متوترًا بشأن الأشخاص الذين يتصلون به على iPhone".

 

قال بافيت أيضًا إنه كان فاشلًا في

فهم الهاتف، وأطلق على كوك اسم "الرجل الرائع" و iPhone باعتباره منتجًا لا يصدق.


لسنوات عديدة كان يستخدم هاتفًا أساسيًا من Samsung، في مقابلة أجريت مع CNBC العام الماضي، أكد بوفيت أنه تخلى أخيرًا عن الهاتف الآخر وكان يستخدم iPhone 11.


وفي حديثه عن هاتف iPhone 11 ، قال بوفيت بعد ذلك: "أنت تنظر إلى رجل يبلغ من العمر 89 عامًا بالكاد بدأ في التعامل معه، ولا أستخدم iPhone 11 مثل معظم الناس".

 

اعترف أنه يستخدمه فقط كهاتف، وبعبارة أخرى، يستخدمه لإجراء مكالمات هاتفية وعدم استخدام جميع التسهيلات الأخرى التي يستخدمها معظم الأشخاص الآخرين.

هذا المحتوي ( سر خوف خامس أغنى رجل في العالم من iPhone ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق