تطبيقات والجوال كيفية إجراء مكالمات فيديو جماعية لـ 8 أشخاص عبر واتس آب

24 تطبيقات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أدت جائحة فيروس كورونا إلى زيادة استخدام تطبيقات وخدمات مكالمات الفيديو. واتس آب، خدمة الرسائل التي يستخدمها أكثر من 1.5 مليار شخص شهرياً، شهدت أيضاً زيادة كبيرة في استخدام ميزة مكالمات الفيديو الخاصة بها. كان أحد القيود الرئيسية مع ميزة مكالمات الفيديو الجماعية على واتس آب أنه يدعم فقط أربعة مشاركين في مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو. في الآونة الأخيرة، قامت الشركة المملوكة لفيسبوك برفع العدد إلى ثمانية أشخاص. هذا يعني أنه يمكن الآن استخدام واتس آب لاستضافة مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى ثمانية مشاركين.

فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لمشاركة مكالمة فيديو جماعية مؤلفة من 8 أشخاص على واتس آب، بحسب ما ورد في موقع "سي نت"

الخطوة 1: افتح واتس آب وانتقل إلى علامة التبويب "المكالمات". ثم اضغط على زر الاتصال العائم الذي تراه في الركن الأيمن السفلي.

الخطوة 2: سيتم فتح قائمة جهات الاتصال الخاصة بك الآن. ولكن قبل تحديد جهات الاتصال، تحتاج إلى النقر فوق خيار مكالمة مجموعة جديدة.

الخطوة 3: تابع الآن لتحديد جميع المشاركين في المكالمة الجماعية. يمكنك تحديد سبع جهات اتصال كحد أقصى. سيتم عرض جميع جهات الاتصال التي تحددها في أعلى قائمة جهات الاتصال.

الخطوة 4: الآن اعتماداً على ما إذا كنت تريد إجراء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية جماعية، انقر فوق الزر ذي الصلة. سيظهر مربع حوار لإبلاغك إذا كان أحد جهات الاتصال يستخدم إصداراً أقدم من واتس آب لا يدعم ثمانية أشخاص في مكالمة جماعية.

الشيء الجيد في مكالمة المجموعة في واتس آب هو أنه يمكنك إضافة مشارك جديد إلى مكالمة جارية أيضاً. ما عليك سوى النقر على الزر الموجود في الزاوية العلوية اليمنى أثناء إجراء مكالمة فيديو ثم المتابعة لتحديد جهة الاتصال. 

هذا المحتوي ( تطبيقات والجوال كيفية إجراء مكالمات فيديو جماعية لـ 8 أشخاص عبر واتس آب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 تطبيقات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 تطبيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق