كيفية استخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ككاميرا أمان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  ينفق الناس الكثير من المال على شراء الكاميرات الأمنية لمنزلهم وهذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، ولكن، إذا كان لديك هاتف ذكي قديم موجود في مكان ما في غرفة التخزين أو الخزانة، فيمكنه مساعدتك في توفير الكثير من المال على الكاميرات الأمنية المخصصة.

 

 إذا كنت تتطلع إلى بيعه بدون أي قيمة تقريبًا لمجرد أنه قديم فلا تبيعه، بدلاً من ذلك، يمكنك استخدامها لعدة أغراض في المنزل مثل جعلها جهاز مراقبة للأطفال أو استخدامها ككاميرا جرس باب عن بعد، أو كاميرا أمان تستمر في تسجيل كل نشاط طوال الوقت.

 

يمكنك حتى القيام بحيلة DIY لتحويل أي مكبر صوت تقليدي إلى مكبر صوت للهاتف الذكي، سنخبرك بكيفية استخدام

هاتف ذكي قديم ككاميرا أمان.

 

الإعداد الأساسي:
نحن نتحدث عن تحويل هاتف ذكي قديم إلى كاميرا أمنية مما يعني أنه سيتم تشغيل الهاتف الذكي طوال الوقت، ولهذا سيتطلب طاقة مستمرة، لذا ابحث عن مكان قريب من لوحة التبديل أو أضف لوحة تمديد للحفاظ على الهاتف الذكي ممتعًا طوال الوقت.

ابحث عن مكان مناسب حيث تريد الاحتفاظ بالكاميرا لمراقبة مثل غرفة الأطفال، والباب، والبوابة الرئيسية.

ابحث عن موقع مثالي يغطي أقصى مساحة ممكنة.

ستحتاج أيضًا إلى جهازين، سيتم استخدام واحد ككاميرا، وهو الهاتف الذكي القديم والثاني سيتم استخدامه كمشاهد، الهاتف الذكي الأساسي. 

 

إعداد الهاتف الذكي:
بعد أن أصبح كل شيء في مكانه، ستحتاج إلى بعض التطبيقات والإعدادات لإنجاز هذا العمل.

هناك العديد من التطبيقات المتاحة على متجر Google Play والتي تقدم العديد من ميزات كاميرا الأمان مثل البث عبر الإنترنت، والبث المحلي، والتسجيل والحفظ على التخزين المحلي.

قم بتنزيل تطبيق كاميرا الأمان نفسه على كل من الهواتف الذكية، وهناك العديد من التطبيقات مثل Alfred و Security Camera CZ و CCTV Camera.


خذ كل من الجهاز وتسجيل الدخول باستخدام نفس حساب البريد الإلكتروني واختر هاتفك الذكي القديم مثل الكاميرا وهاتف شخصي.


ستتمكن من عرض اللقطات من الهاتف الذكي القديم، وسيسمح الهاتف الذكي للمشاهد أيضًا للمستخدمين بتسجيل صورة أو التقاطها أو حتى الاحتفاظ بالتسجيل في الخلفية.


هناك العديد من التطبيقات التي تسجل كل شيء وتحتفظ به على مساحة تخزين الهاتف الذكي، لذلك إذا كنت ترغب في القيام بذلك، لا تنس أن تضيف بطاقة ذاكرة إضافية لزيادة مساحة التخزين.

هذا المحتوي ( كيفية استخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ككاميرا أمان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق