تطبيقات والجوال تطبيق Ox Coi .. مستقبل التراسل الفوري

24 تطبيقات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يضطر المستخدم حالياً إلى استعمال عدة تطبيقات للتراسل الفوري لكي يتمكن من التواصل مع أكبر عدد ممكن من أصدقائه ومعارفه، حيث يلزم أن يستعمل الطرفان نفس التطبيق. وهنا تظهر أهمية تطبيق Ox Coi، الذي يمثل مستقبل التراسل الفوري؛ حيث إنه يعتمد على بروتوكول البريد الإلكتروني IMAP، بحيث يمكن لأي مستخدم لديه عنوان بريد إلكتروني الدردشة مع مستخدمين آخرين بواسطة عنوان البريد الإلكتروني.

وعند استعمال تطبيق Ox Coi مفتوح المصدر فإن رسائل الدردشة ستظهر في التطبيق، بينما يتلقى المستخدمون الآخرون رسالة بريد إلكتروني، على غرار خدمة Delta Chat المتوافرة حاليا، والتي تعمل بنفس المبدأ.

وأشارت شركة Xchange، المطورة لتطبيق Ox Coi، إلى أن تطبيقها يعمل مع مجتمع Delta Chat؛ حيث يعتمد تطبيق التراسل الفوري الجديد على نسخة معدلة من المكون الأساسي لخدمة Delta Chat، ويتم تشفير رسائل Ox Coi من النهاية إلى النهاية.

ويجري العمل حاليا على تطوير تطبيق Ox Coi، ولكنه خالي من الأخطاء، ويمكن للمستخدمين تجربة الإصدار التجريبي من التطبيق المتوافق مع الأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد.

هذا المحتوي ( تطبيقات والجوال تطبيق Ox Coi .. مستقبل التراسل الفوري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 تطبيقات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 تطبيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق