أوبر تعمل على تطوير التكنولوجيا للحد من انتشار كورونا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  تتوافق أوبر مع الواقع الجديد الذي فرضه فيروس كورونا المستجد COVID-19، وهي تستخدم التكنولوجيا للتأكد من الملائمة لظروف الجميع.

 

 أكدت الشركة لـ CNN Business أنها تتطلب أقنعة للوجه أو أغطية مماثلة لكل من السائقين والركاب في دول مثل الولايات المتحدة، وتطور التكنولوجيا لاكتشاف ما إذا كان السائقون يلتزمون بهذه القواعد أم لا.

 

 لم توضح الشركة كيف ستعمل التكنولوجيا، على الرغم من أن Uber لديها بالفعل ميزة التحقق من معرف الوقت الحقيقي

التي تطلب من السائقين بشكل دوري التقاط صور شخصية.

 

أضافت CNN أن Uber كانت تبحث في طرق لضمان ارتداء الدراجين للأقنعة، على الرغم من أن مخاوف الخصوصية تجعل ذلك أكثر صعوبة.

 

تزود أوبر بالفعل السائقين بالأقنعة والمطهرات، لكن هذه السياسة الجديدة قد تكون حيوية إذا كانت الشركة تأمل في تنشيط أعمالها حيث ترفع الحكومات قيود الإغلاق.

 

تلقت مشاركة Ridesharing ضربة قوية حيث تركت طلبات البقاء في المنزل والمحلات المغلقة والخوف من السفر عملاء المحتملين للذهاب إلى أي مكان - خصوصًا في الأماكن القريبة من السيارة، لن تقلل الأقنعة من فرص الإصابة فحسب، بل ستزيد من الثقة لكلا الجانبين.

 

سرحت شركة Lyft مؤخرًا أكثر من 1000 موظف للتكيف مع الحقائق المالية للوباء، وادعت The Information أن Uber تتطلع إلى تسريح ما يقرب من 20% من موظفيها.

 

يمكن أن تساعد تخفيضات الوظائف مثل هذه الشركات على تجاوز الانخفاضات لبعض الوقت، لكنها قد لا تكون كافية إذا ظل العملاء المحتملون خائفين.

هذا المحتوي ( أوبر تعمل على تطوير التكنولوجيا للحد من انتشار كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق