جوجل تقدم دروسًا في علوم الواقع المعزز مباشرةً من صفحة البحث

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أطلقت جوجل في العام الماضي ميزة الواقع المعزز ضمن البحث التي تتيح لك وضع حيوانات افتراضية في العالم الحقيقي.

 

الآن، يتم إضافة المزيد من الكائنات ثلاثية الأبعاد التي يمكنك عرضها مباشرة من صفحة نتائج البحث على الهاتف، بما في ذلك بدلة الفضاء نيل أرمسترونج ونماذج التشريح التفاعلية التي يمكن أن تساعدك على تصور جسم الإنسان.

 

تعاونت شركة التكنولوجيا العملاقة مع منصة البرمجيات التفاعلية ثلاثية الأبعاد Biodigital لتمنحك طريقة لعرض تمثيلات تفاعلية بالحجم الطبيعي لـ 11 نظامًا لجسم الإنسان في مساحتك الخاصة.

 

هذه ليست رسومات توضيحية لكتابك المدرسي النموذجي ويمكن أن توضح لك كيف يضخ قلب الإنسان الدم أو كيف تتصل جميع عظامك، ما عليك سوى البحث عن نظام الجسم الذي تريده - على سبيل المثال، نظام الدورة الدموية - مرر لأسفل للعثور على بطاقة النموذج ثلاثي الأبعاد وانقر على "عرض ثلاثي الأبعاد".

تعاونت Google مع Visible Body لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد لخلايا الحيوانات والنباتات والبكتيريا أيضًا، ستتمكن من تكبير عضيات الخلايا، مما يسهل عليك

التعرف عليها إذا كنت تدرس لاختبار أو إذا كنت فضوليًا ببساطة.

 

يمنحك عملاق التكنولوجيا أيضًا طريقة لتحويل منزلك إلى متحف افتراضي وربما يوفر لك ملاذًا افتراضيًا خلال وقت يتعين عليك فيه البقاء في المنزل.

 

يمكنك البحث عن Neil Armstrong للحصول على عرض ثلاثي الأبعاد لبدلة الفضاء الخاصة به أو عن Apollo 11 لرؤية وحدة القيادة في الواقع المعزز.

 

إذا كنت تفضل إلقاء نظرة فاحصة على بعض أقدم لوحات الكهوف المعروفة، فابحث عن كهف Chauvet.

 

أخيرًا، تطرح جوجل القدرة على تسجيل مقاطع فيديو AR لأجهزة Android، وهذا يجعل مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة أسهل، خصوصًا وأنك قد لا تتمكن من عرض الكائنات ثلاثية الأبعاد شخصيًا.

هذا المحتوي ( جوجل تقدم دروسًا في علوم الواقع المعزز مباشرةً من صفحة البحث ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق