بدء طرح فيسبوك الجديد المعاد تصميمه للجميع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  بدأ فيسبوك في طرح موقع الويب المكتبي المعاد تصميمه لجميع مستخدميه، وأعلنت الشركة اليوم عن أنها تعتزم استكمال الطرح خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

وفقًا لموقع انجادجيت التقني؛ فإنه من الآن فصاعدًا سيكون "The New Facebook" هو الإعداد الافتراضي لكل من يستخدم منصة الوسائط الاجتماعية على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

 

لقد استغرقت الشركة بعض الوقت للوصول إلى هذه اللحظة، بعد أن أعلن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج عن إعادة التصميم في F8 2019، بدأ فيسبوك في اختباره لأول مرة مع مستخدمين خارج الشركة في أكتوبر الماضي.

 

في بداية العام، طرحت بعد

ذلك إعادة التصميم إلى نسبة صغيرة من المستخدمين، واعتبارًا من الشهر الماضي، كان لدى غالبية الأشخاص على فيسبوك خيار تمكين الواجهة الجديدة.

 

مثل معظم عمليات إعادة التصميم، يمكن أن تكون واجهة سطح المكتب الجديدة في فيسبوك متعارضة في البداية، خصوصًا إذا كان لديك شاشة عالية الدقة.

 

الشيء الرئيس الذي يجب ملاحظته هو أن Facebook قام بتبسيط التنقل بشكل كبير، مع شريط علوي يوفر سهولة الوصول إلى الصفحة الرئيسية للموقع، والساعات، والسوق، والمجموعات، وصفحات

الألعاب.

 

ستلاحظ أيضًا أن النغمة الزرقاء المميزة للشركة لم تعد تزين شريط التنقل العلوي، فقد عدل فيسبوك عنصر التصميم بحيث يمكن بسهولة إنشاء وضع مظلم في موقع الويب، ويمكنك تمكين الميزة من خلال مفتاح تبديل موجود في قائمة الإعدادات المنسدلة.

يدعي Facebook أن الصفحة الرئيسية سيتم تحميلها بشكل أسرع وستكون عمليات الانتقال بين الصفحات أكثر سلاسة، تعديل آخر هو أن التصميم المتجاوب لموقع الويب يتغير الآن بشكل أفضل إلى أحجام النوافذ المختلفة، يمكن ملاحظته بشكل خاص إذا كنت تستخدم وظيفة snap في Windows 10 أو إذا كان لديك مدير نوافذ على macOS.

 

إذا لم تتمكن من الوصول إلى الواجهة الجديدة في المرة القادمة التي تزور فيها فيسبوك، فقد تضطر إلى الانتظار بضعة أيام.

هذا المحتوي ( بدء طرح فيسبوك الجديد المعاد تصميمه للجميع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق