آبل تقرر إعادة فتح متاجرها في أربع ولايات أمريكية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: قررت آبل إعادة فتح بعض المتاجر في أيداهو وساوث كارولينا وألاباما وألاسكا الأسبوع المقبل، أغلقت الشركة جميع المتاجر خارج الصين في منتصف مارس للتخفيف من انتشار فيروس كورونا COVID-19.

 

في بداية شهر أبريل، أبلغت الموظفين أن متاجر Apple Store في الولايات المتحدة ستبقى مغلقة حتى أوائل مايو على الأقل.

 

وقالت الشركة لـ CNBC في

بيان: "يراقب فريقنا باستمرار البيانات الصحية المحلية والتوجيهات الحكومية، وبمجرد أن نتمكن من فتح متاجرنا بأمان، سنقوم بذلك، وسيتم إجراء فحوصات درجة الحرارة ولن يسمح الموظفون الذين سيتم تغطية وجوههم، إلا بعدد محدود من العملاء في المتاجر في نفس الوقت.

 

بدأت شركة Apple في إعادة فتح متاجرها في كوريا الجنوبية وأستراليا وألمانيا على مدار الأسابيع القليلة الماضية، واتخذت خطوات مبدئية نحو العودة إلى الحياة الطبيعية.

 

لم تؤكد الشركة عدد المتاجر الستة الموجودة في تلك الولايات الأربع التي ستفتح للعملاء الأسبوع المقبل، لكنها ستركز بشكل أساسي على إصلاحات المنتجات - لا تزال Apple تشجع الأشخاص على شراء البضائع عبر الإنترنت للاستلام أو التسليم بدون تلامس، بدلاً من شراء العناصر في المتجر فعليًا.

هذا المحتوي ( آبل تقرر إعادة فتح متاجرها في أربع ولايات أمريكية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق