فيسبوك يطلق موقعه الجديد تمامًا.. إليك كيفية التبديل إليه

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أطلق فيسبوك اليوم الجمعة موقع الويب الجديد لسطح المكتب، لقد بدأ طرحه الآن، وعليك معرفة كيفية التحقق منه.

 

يقدم التصميم الجديد، الذي تم الإعلان عنه العام الماضي خلال مؤتمر F8 السنوي على فيسبوك، وضعًا مظلمًا جديدًا مع سطوع أقل - إنه أسهل على عينيك في الليل ويبدو أكثر برودة.

 

يحتوي التصميم الجديد على مساحة أكبر وخطوط أكبر في الأعمدة على كل جانب من موجز الأخبار، هذا يجعل من السهل العثور على أشياء مثل الصفحات التي تتابعها مثل المتاجر التي تتسوق فيها، والمطاعم المحلية، والمجموعات التي تشارك

فيها، والأحداث مثل أعياد الميلاد ومشروبات الكوكتيل القادمة والحفلات.

 

قال فيسبوك إنه من السهل أيضًا على الأشخاص إنشاء كل هذه الأشياء، ومع ذلك، يبدو أن أحد الإعدادات قد انتهى: القدرة على ترتيب مشاركات "آخر الأخبار" بترتيب زمني عكسي، لقد قام الموقع بتأكيد هذه الإمكانية، حيث وجه المستخدمين للاعتماد على خوارزمياته لكيفية ترتيب المشاركات، ولكن في هذا التجديد انتهى خيار التنظيم حسب الأحدث، يمكنك إعطاء الأولوية للأصدقاء أو الصفحات التي تتابعها.

ربما تكون قد تحولت بالفعل إلى التصميم الجديد خلال الأشهر القليلة الماضية، عندما بدأ فيسبوك يطلب من بعض مستخدميه المشاركة في الإصدار التجريبي.

ولكن، إذا لم تفعل، فإليك كيفية التبديل.

 

كيف ترى الفيس بوك الجديد

اضغط على السهم لأسفل أعلى يسار الشاشة
اختر التبديل إلى Facebook الجديد


قد ترى أيضًا نافذة منبثقة في أعلى الشاشة تشبه هذا، والتي يمكنك النقر عليها للتبديل إلى Facebook الجديد:

قد ترى هذه النافذة المنبثقة، والتي تتيح لك أيضًا التبديل

كيفية العودة إلى فيسبوك القديم
يمكنك أيضًا الرجوع إلى التصميم القديم، من غير الواضح إلى متى سيتوفر هذا، ولكن يقول موقع فيسبوك إنه يمكنك العودة في أي وقت. للقيام بذلك:

اضغط على السهم لأسفل أعلى يمين الشاشة
اختر التبديل إلى فيسبوك الكلاسيكي

 

هذا المحتوي ( فيسبوك يطلق موقعه الجديد تمامًا.. إليك كيفية التبديل إليه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق