أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الساعات القادمة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: ضياء السقا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم السبت، 16 رمضان 2020، معتدل غائم جزئي على القاهرة والوجه البحرى مع شبورة صباحًا.

وقالت الأرصاد، في بيان إن الطقس معتدل غائم جزئي على السواحل الشمالية وفرصة أمطار خفيفة (30: 20% تقريبًا) على مناطق متفرقة والرياح تنشط غربًا، والطقس مشمس مائل للحرارة على شمال الصعيد، وشبورة ورياحا معتدلة تنشط أحيانًا، ومشمس حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانًا.

وأضافت الهيئة أن الطقس ليلًا بارد على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، بارد على السواحل الشمالية والرياح نشطة، معتدل على جنوب الصعيد، وهناك نشاط للرياح على السواحل الغربية وجنوب سيناء، يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

ويشير الخبراء إلى أن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي متمركز على الصحراء الغربية.

وتكون حالة كل من البحر المتوسط والبحر الأحمر مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم:

القاهرة 29 – 16

الإسكندرية 23– 16

قنا 33- 19

الأقصر 35 – 20

أسوان 36 – 21

هذا المحتوي ( أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الساعات القادمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق