شاهد.. تسلا سر تغريدة ترامب لإيلون مسك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: حث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على السماح لشركة تسلا Tesla Inc بإعادة فتح مصنع تجميع السيارات الكهربائية في كاليفورنيا، والانضمام إلى محاولة الرئيس التنفيذي إيلون مسك Elon Musk لتحدي مسؤولي المقاطعة الذين أمروا بالبقاء مغلقًا.

 

كتب ترامب في تغريدة على تويتر: "يجب على كاليفورنيا السماح لـ Tesla وelonmusk بفتح المصنع، يمكن القيام بذلك بسرعة وأمان".

 

قال مسك الإثنين إن الإنتاج سيستأنف في مصنع السيارات الأمريكي الوحيد لصناعة السيارات، متحديا أمرًا بالبقاء مغلقًا، وأنه إذا كان

يجب القبض على أي شخص، فيجب أن يكون هو.

 

غرد مسك: "شكرا لك"؛ ردا على ترامب الثلاثاء، وصعدت أسهم تسلا 1.1% إلى 820.44 دولار في أواخر التعاملات أمس.

بحسب تقرير لرويترز الأسبوع الماضي، قالت تسلا إنها بدأت عمليات محدودة في مصانعها الضخمة في نيفادا ونيويورك.

 

ولم تعلق الشركة، التي رفعت دعوى قضائية السبت على مقاطعة ألاميدا، حيث يقع المصنع، بسبب قرارها بإبقاء المصنع

مغلقًا، على تغريدة ترامب.

 

قال مسؤولو الصحة في المقاطعة إنهم على علم بأن تسلا فتحت ما يتجاوز الحد الأدنى من العمليات الأساسية المسموح بها أثناء الإغلاق، وأبلغت الشركة بأنها لا يمكنها العمل بدون خطة معتمدة من المقاطعة.

 

وقال مسؤول صحي بالمقاطعة إن المقاطعة طلبت من جميع الشركات المصنعة، بما في ذلك شركة تسلا، تأجيل العمليات لمدة أسبوع آخر على الأقل لمراقبة معدلات الإصابة والعلاج في المستشفيات.

 

تجرب الولايات والمدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة طرق لإعادة فتح اقتصاداتها بأمان بعد أن أدى تفشي فيروس كورونا إلى إغلاق الشركات وأجبر عشرات الملايين من الأمريكيين على ترك العمل.

هذا المحتوي ( شاهد.. تسلا سر تغريدة ترامب لإيلون مسك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق