تسريب يكشف.. لعبة GTA V هدية مجانية على متجر Epic Games

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: يقدم متجر Epic Games Store ألعابًا مجانية كل أسبوع، وقد تكون اللعبة التالية هي أكبر هدية لها حتى الآن، تشير تغريدة تم حذفها من حساب Twitter الرسمي للشركة إلى أنه يمكن للاعبين قريبًا اقتناص GTA V الرائج مجانًا إلى الأبد.

 

وفقًا لموقع comicbook.com، قالت التغريدة الأصلية إنه يمكن للاعبين "الحصول على Grand Theft Auto V مجانًا على جهاز الكمبيوتر حتى 21 مايو.

 

يمكنك الاحتفاظ بها إلى الأبد في متجر Epic Games، تم حذف التغريدة منذ ذلك الحين، ولكن ليس قبل أن يحصل شخص ما على لقطة شاشة لها.


سواء تم نشر التغريدة عن طريق الخطأ، أو تسربت عن قصد لخلق ضجة، فلا شك في أن نسخة مجانية من GTA V ستحقق أرقامًا كبيرة لمتجر Epic Games Store.

 

إنها واحدة من أكبر القطع الترفيهية في كل العصور وتستمر في جذب حشود كبيرة بعد سنوات من إطلاقها الأولي، وتمت إضافتها إلى Game Pass من Microsoft مرة أخرى في يناير لفترة محدودة، ولكن وصولها إلى متجر Epic Games كعرض مجاني سيصل بها إلى مجموعة أوسع من المستخدمين، لعدم وجود أموال على الإطلاق، مجرد الحصول على المثبت وتنزيله.

 

تواصل موقع انجادجيت مع متجر Epic Games للتأكيد على توفر GTA V مجانًا، وسيراقب عن كثب حساب Twitter الخاصة بهم.

هذا المحتوي ( تسريب يكشف.. لعبة GTA V هدية مجانية على متجر Epic Games ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق