فيسبوك يشتري خدمة Giphy بـ 400 مليون دولار

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: اشترى فيسبوك خدمة مشاركة GIF Giphy، والتي ستكون الآن جزءًا من انستجرام، تخطط لدمج مكتبة Giphy بشكل أعمق في Instagram، بحيث تنتشر ملفات GIF بشكل خاص في القصص، وخدمات Facebook الأخرى.

 

على الرغم من أن فيسبوك لم يكشف عن المبلغ الذي دفعه للشركة البالغة من العمر سبع سنوات، أفادت Axios أن السعر كان 400 مليون دولار.

 

كتب نائب رئيس منتج فيسبوك Vishal Shah

في منشور على مدونة: "من خلال الجمع بين Instagram و Giphy معًا، يمكننا أن نجعل من السهل على الأشخاص العثور على صور GIF والملصقات المثالية في Stories and Direct".

 

استخدم فيسبوك Giphy APIs لسنوات لتقديم ملفات GIF إلى خدماته المختلفة، وانستجرام وحده مسؤول بالفعل عن حوالي 25% من حركة Giphy اليومية،

وفقًا لـ Facebook، وتطبيقات الشركة الأخرى تمثل 25% أخرى.

 

على الأقل في المستقبل المنظور، لن يغلق فيسبوك الخدمة، التي تجني المال من المحتوى ذي العلامة التجارية، لاستخدامها الحصري، كتب فريق Giphy: "سنواصل إتاحة Giphy علنًا للنظام البيئي الأوسع".

 

سيظل بإمكانك تحميل ملفات GIF الخاصة بك وإعادة دمجها، ويمكن للمطورين وشركاء واجهة برمجة تطبيقات Giphy أيضًا الوصول إلى مكتبة GIF الضخمة، بالإضافة إلى ملصقات Giphy والرموز التعبيرية.

 

يشمل هؤلاء الشركاء أمثال Twitter و Slack و Skype و TikTok و Tinder و Samsung.

هذا المحتوي ( فيسبوك يشتري خدمة Giphy بـ 400 مليون دولار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق