فيتبيت الأمريكية تأمل في صنع أجهزة تنفس صناعي أثناء وباء كورونا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تريد شركة فيتبيت Fitbit الأمريكية التي تنتج أجهزة التكنولوجيا القابلة للارتداء اللاسلكية، الانضمام إلى مجموعة الشركات التي تصنع أجهزة التنفس الصناعي خلال وباء كورونا COVID-19.

 

قال رئيس الشركة جيمس بارك لـ CNBC في مقابلة، إن Fitbit تحول إنتاجها لصنع المعدات التي من المحتمل أن تنقذ الأرواح، مع خطط لتقديم تقنيتها إلى FDA في الأيام القادمة.

 

تدرك العلامة التجارية لتعقب النشاط، أن الوقت متأخر نسبيًا، وقال بارك إن فيتبيت ستعدل إنتاجها لتلبية الطلب، سواء كان الفيروس على أمل يتلاشى أو يبدأ موجة ثانية مع إعادة فتح العالم.

 

لم يحدد الرئيس التنفيذي قدرات جهاز التنفس الصناعي، لكنه ادعى أنه سيكون التصميم الأكثر تقدمًا الذي لا يزال متاحًا بسعر أقل

من عشرات الآلاف من الدولارات التي يكلفونها عادةً.

 

إنه أكثر تعقيدًا من بعض أجهزة التهوية الأساسية الموجهة للطوارئ التي سعت الشركات إلى صنعها خلال الوباء، لكن هناك بعض التحديات، وقد يؤدي التوقيت المتأخر نسبيًا إلى جعل Fitbit تصنع عددًا قليلاً نسبيًا من أجهزة التنفس الصماعي.

 

هناك أيضًا مسألة ما إذا كانت الأجهزة فعالة أم لا، كما أوضحت CNBC، اقترحت بعض الدراسات أنها ليست كلها مفيدة في منع وفيات كورونا.

هذا المحتوي ( فيتبيت الأمريكية تأمل في صنع أجهزة تنفس صناعي أثناء وباء كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق