تكنولوجيا: فيس بوك تستحوذ على خدمة Giphy للصور المتحركة

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة فيس بوك عن صفقة جديدة، حيث استحوذت الشركة على خدمة Giphy لتخزين ومحرك بحث الصور المتحركة بقيمة  400 مليون دولار.

وتجدر الإشارو إلى أن شركة فيس بوك تعاونت مع خدمة Giphy منذ سنوات لإتاحتها عبر كافة تطبيقاتها ومنصاتها لتتيح للمستخدمين التفاعل مع بعضهم بصور متحركة يمكن البحث عن موضوعها بسهولة، حيث تتكامل خدمة Giphy مع تطبيقات فيس بوك المختلفة بما فيها واتساب وانستجرام وغيرها.

وستواصل خدمة Giphy عملها باستقرار كالمعتاد دون تغيير الآن، لكنها ستعمل بعلامة فيس بوك التجارية وستوفرها أكثر للمطورين لدمجها في تطبيقاتهم.

وتسعى فيس بوك لتوسيع استثماراتها في تطوير Giphy، بجانب تحسين العلاقة ما بين المستخدمين أصحاب المحتوى والصور التي يصممونها ويرفعونها من جهة، والمطورين من جهة أخرى.

وكانت Giphy قد تأسست عام 2013 على شكل محرك بحث للصور المتحركة، جمعت Giphy مبلغ 151 مليون دولار عبر خمس جولات تمويل، ويشار إلى أن 50% من استخدام محتوى Giphy يكون ضمن تطبيقات فيس بوك المختلفة.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: فيس بوك تستحوذ على خدمة Giphy للصور المتحركة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق