GTA 5 مجانًا على جهاز الكمبيوتر.. كيفية تنزيل اللعبة من متجر Epic Games Store

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تعد "Grand Theft Auto "GTA، واحدة من أكثر امتيازات ألعاب الفيديو شهرة، خصوصًا الإصدار الأخير، GTA 5، وهي أيضًا ثاني أفضل لعبة مبيعة على الإطلاق مع أكثر من 120 مليون نسخة.

 

يتم تقديمها حاليًا مجانًا تمامًا لمدة أسبوع، حتى 21 مايو في متجر Epic Games Store، هي ليست الإصدار الأساسي للعبة، بدلاً من ذلك، هي الإصدار المتميز، الذي يأتي مرفقًا بمكافأة نقدية بقيمة 1،000،000 دولار يمكن استخدامها داخل GTA Online.

 

نظرًا لإتاحة اللعبة مجانًا، فإن متجر Epic Games كان يتعطل باستمرار، يواجه الأشخاص أوقات تحميل بطيئة و 500 خطأ وتعطل المشغل.

 

بصرف النظر عن هذا، فإن اللاعبين الذين يحاولون لعب Fortnite يواجهون أيضًا أعطالًا في اللعبة ومشكلات أخرى في زيادة تحميل الخادم بسبب العديد من المستخدمين الذين يحاولون تنزيل GTA 5 مجانًا من متجر Epic Games Store.

 

غرت الشركة بأنها تعمل على حل المشكلة وسيتم حلها قريبًا، ولكن لم يتم تقديم أي جدول زمني.


إذا كنت متحمسًا لسماع هذه الأخبار وترغب في تنزيل GTA 5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن، أو لمجرد الاحتفاظ بها في مكتبتك للتنزيل واللعب في وقت لاحق، فاتبع الخطوات المحددة:

كيفية تنزيل GTA 5 مجانًا من متجر Epic Games:
* توجه إلى EpicGames.com.

* قم بالتسجيل للحصول على حساب جديد من خلال النقر على خيار تسجيل الدخول، وهناك اضغط على خيار التسجيل، إذا كان لديك بالفعل حساب، فما عليك سوى تسجيل الدخول إليه.

* الآن قم بإعداد المصادقة الثنائية لأنها إلزامية إذا كنت ترغب في تنزيل اللعبة، لإعداد 2FA، تحتاج إلى التوجه إلى الحساب> كلمات المرور والأمان> إعداد 2FA.

* بعد إعداد 2FA توجه إلى الصفحة الرئيسية وابحث عن GTA 5.

* ستظهر اللعبة، التي تحتاج إلى النقر عليها وعلى صفحة وصف اللعبة، تحتاج إلى الضغط على "Get".

* سيؤدي ذلك إلى إظهار صفحة الطلب، حيث تحتاج فقط إلى الضغط على زر الطلب لإضافته إلى مكتبتك.

كيفية تثبيت اللعبة
* بعد إضافة اللعبة إلى مكتبتك، تحتاج الآن إلى تنزيل وتثبيت Epic Games Launcher من موقع الشركة على الويب، حجم المشغل حوالي 400 ميجابايت.

* بعد تثبيت العميل، سجّل الدخول إلى المشغل باستخدام بيانات اعتماد متجر Epic Games.

* اضغط على خيار المكتبة، الموجود على اليسار.

* ستعرض المكتبة جميع ألعابك، حدد GTA 5 واضغط تثبيت.

ملاحظة: يبلغ حجم GTA 5 حوالي 95 جيجابايت، لذا يوصى بتنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi.

 

نوصي أنه بعد إضافة اللعبة إلى مكتبتك، ما عليك سوى تنزيلها مرة واحدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، للتأكد من امتلاكك لها مدى الحياة في حسابك.

 

بمجرد التثبيت، يمكنك الاحتفاظ بها أو حذفها وفقًا لتفضيلاتك، في بعض الأحيان يتم إزالة الألعاب المجانية مثل هذه إذا لم يتم تنزيلها من قبل عميل اللعبة.

 

ستتم إضافة مبلغ المليون دولار المجاني داخل اللعبة بعد حوالي 7 إلى 10 أيام من لعب GTA V عبر الإنترنت لأول مرة، أيضا هذه ليست نقود حقيقية ولا يمكن تحويلها إلى حسابك المصرفي.

هذا المحتوي ( GTA 5 مجانًا على جهاز الكمبيوتر.. كيفية تنزيل اللعبة من متجر Epic Games Store ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق