ننشر دليل احترافي كامل لمساعدتك في إعداد الاجتماعات على Google Meet

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: Google Meet هو تطبيق مكالمات فيديو تملكه وتشغله وتسوقه جوجل، وفي الآونة الأخيرة، ارتفع التطبيق إلى شعبية هائلة خصوصًا بين الشركات.

 

لقد جعل انتشار فيروس كورونا من الصعب علينا إجراء تفاعلاتنا اليومية، في مثل هذه الأوقات، تلبي الأنظمة الأساسية مثل Google Meet احتياجات الاتصال لدينا.

 

مع إغلاق المكاتب ومساحات العمل، ارتفع العمل من ثقافة المنزل بشكل ملحوظ، وتم تصميم تطبيقات مثل Google Meet لدعم العمل من المنزل.

 

التطبيق مناسب تمامًا لاجتماعات المؤسسة حيث يمكنه استضافة ما يصل إلى 250 شخصًا ولا يوجد قيود

على المهلة الزمنية، يحتوي Google Meet على ميزات مثل التسمية التوضيحية في الوقت الفعلي ومشاركة الشاشة ويتكامل مع جميع تطبيقات G Suite؛ تساعد جميع هذه الميزات في إجراء اجتماع فيديو احترافي.

 

يمكنك الوصول إلى Google Meet عن طريق تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي أو عن طريق فتحه على سطح المكتب، للاستفادة من الخدمات التي يقدمها Google Meet، يجب أن يكون لديك حساب Google.

 

بمجرد الانتهاء من إنشاء حساب

Google، يمكنك إنشاء اجتماع أو الانضمام إليه على G-Meet، يمكنك إعداد اجتماعات لتاريخ لاحق باستخدام Google Meet، كل ما عليك فعله هو دمج Google Meet مع التقويم.

 

كيفية إعداد الاجتماعات على Google Meet
1- افتح تقويم Google وانقر على خانة التاريخ والوقت المطلوبة، ثم حدد إنشاء، بهذه الطريقة ستتم إضافة حدث إلى التقويم الخاص بك

2- أضف المعلومات المطلوبة، يمكنك أيضًا تعديل الحدث بإضافة معلومات أو انقر على إضافة مؤتمرات الفيديو عبر Google Meet لإنشاء رابط

3- بمجرد النقر على حفظ، يتم حفظ الحدث على تقويم Google و Google Meet ويطلب منك مشاركة الرابط مع الضيوف

4- شارك الرابط مع الضيف وفي تاريخ الاستحقاق، سيتم الوصول إلى الرابط

هذا المحتوي ( ننشر دليل احترافي كامل لمساعدتك في إعداد الاجتماعات على Google Meet ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق