الملياردير إيلون مسك يعترف: تغريداتي غبية.. لكن من سيهتم إذا لم أُثر الجدل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: يشتهر إيلون مسك Elon Musk بكونه مغرد غزير الإنتاج وغالبًا ما يكون مثيرًا للجدل، ولكن حتى الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX لا يتحمل كل تغريدة أرسلها على الإطلاق.

 

في مقابلة جديدة مع كاتب سيرة حياته، آشلي فانس، في بلومبرج بيزنس ويك، ناقش مسك سلوكه الأخير على تويتر، والذي تحول إلى منطقة خطرة.

 

سأل فانس مسك عن سبب تغريده الكثيف، رد قائلاً: "إنها وسيلة للتواصل مباشرة مع الناس

دون الحاجة إلى الذهاب إلى الصحافة، ولكن من الصعب جعل الجميع سعداء، خصوصًا على تويتر".

 

أضاف مسك: "انظر، يمكنك إما أن تقول أشياء ليست مثيرة للجدل على الإطلاق، ثم تكون مملًا، ولا أحد يهتم، بعض الأشياء التي أقولها، أود أن أتراجع عنها، ليس الأمر كما لو كنت أقف بجانب كل التغريدات التي قمت بها

على الإطلاق، بعضها كان بالتأكيد غبيًا للغاية".

 

في حين أن مسك لم يحدد أي تغريدات سيسحبها إذا استطاع، وفي الآونة الأخيرة، غرد بأن سعر سهم تسلا مرتفع جدًا، واستخدم تويتر للتعبير عن إحباطه من فيروس كورونا واستجابة الدولة في الولايات المتحدة.

 

في حياته الشخصية، كان مسك غير مقيد على حد سواء، قال مؤخرًا إنه سيبيع كل ممتلكاته ولن يمتلك أي منزل، وقد أدرج منذ ذلك الحين خمسة من قصوره على أنها للبيع من قبل المالك، وهي جزء من محفظة عقارية بقيمة 100 مليون دولار على الأقل.

هذا المحتوي ( الملياردير إيلون مسك يعترف: تغريداتي غبية.. لكن من سيهتم إذا لم أُثر الجدل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق