تقرير تنظيم الاتصالات.. ارتفاع المكالمات الدولية وانخفاض المحلية في رمضان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تقريره لمؤشرات خدمات الاتصالات في رمضان، ويظهر من التقرير استمرار الزيادة في استهلاك الإنترنت والتحميل على شبكات الاتصالات وزيادة ساعات الذروة؛ نتيجةً بقاء المشتركين لفترات طويلة في المنازل واستكمال العملية التعليمية لطلاب المدارس والجامعات عن

طريق التعليم عن بعد.

 

كشف التقرير عن الزيادة في استخدام المكالمات الصوتية الدولية، فقد ارتفعت بنسبة 4% خلال شهر رمضان؛ لترتفع نسبة زيادة المكالمات الدولية إلى 19% ؜منذ بدء الحظر.

 

أشار التقرير إلى انخفاض المكالمات الصوتية المحلية بنسبة 10% تقريبا خلال شهر رمضان؛ لتصبح نسبة الانخفاض في المكالمات 7% منذ بدء الحظر.

 

أكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أنه يقوم بالتنسيق الدائم مع الشركات الأربع مقدمي خدمات الاتصالات؛ لمتابعة ارتفاعات مؤشرات الاستخدام بشكل يومي واستيعاب أي زيادات طارئة بما لا يؤثر على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا المحتوي ( تقرير تنظيم الاتصالات.. ارتفاع المكالمات الدولية وانخفاض المحلية في رمضان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق