حريق أمازون.. شاهد النيران تلتهم كل محتويات مركز توزيع ريدلاندز بكاليفورنيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: اشتعلت النيران في مستودع يعمل كمركز توزيع في شركة التجازة الإلكترونية أمازون الجمعة بعد اندلاع حريق كبير، اجتاح المبنى بأكمله.

 

بعد اختفاء 48 ساعة من تويتر.. إيلون مسك يعود ويثير الجدل بكسر أمازون

أظهرت الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة رؤية أعمدة دخان كثيفة تخرج من المبنى في ريدلاندز، كاليفورنيا، حيث يحاول رجال الإطفاء السيطرة على اللهب.

 

كما تظهر المناظر الجوية للنار أن أقسام كاملة من المستودع والسقف قد انهارت.


عند اندلاع الحريق بدأت المساعدة

المتبادلة من جميع أنحاء مقاطعة سان برناردينو والوكالات المحيطة الأخرى لمكافحة الحريق، حسبما قال المتحدث باسم مدينة ريدلاندز كارل بيكر لشبكة CNN.

وقال بيكر إن جهود مكافحة الحرائق النشطة استمرت في عملها، مضيفًا أن حوالي 100 موظف تم إجلاؤهم ذاتيًا وتمكنوا من الوصول إلى بر الأمان، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات، ولم تتأثر النيران بأي مواقع أمازون

قريبة.


وقالت أمازون في تصريح لشبكة CNN: "نحن سعداء بأن الجميع في أمان، ونشكر جهود رجال الإطفاء المحليين والمستجيبين الأوائل، تم تشغيل هذا الموقع من قبل طرف ثالث وسوف ندعمهم طوال هذه العملية".


وقال جيم توبولسكي، رئيس إطفاء ريدلاندز، لشبكة CNN، إنهم سيبدأون تحقيقًا في سبب الحريق، مضيفًا أن المبنى جديد ولديه أحدث وسائل الحماية من الحرائق.


وقالت أمازون إن المبنى تديره شركة تابعة لجهة خارجية تساعد أمازون في شحن سلع كبيرة جدًا للعملاء، مضيفة أنها تتوقع الحد الأدنى من التأثير على العملاء، حيث يمكن تلبية طلبات العملاء من مواقع أخرى.

هذا المحتوي ( حريق أمازون.. شاهد النيران تلتهم كل محتويات مركز توزيع ريدلاندز بكاليفورنيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق