عاجل

اخر الاخبار - هل يبدأ «لوك شو» ثورة للاعبين «مانشستر يونايتد» ضد «مورينيو»؟

القبس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أحمد الحافظ – «القبس الإلكتروني» |
يشعر لوك شو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بالغضب من جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بسبب الانتقادات التي وجهها له عقب الخسارة من واتفورد في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الممتاز (الأحد) بنتيجة 3-1.

وكان المدرب البرتغالي قال إن الظهير الأيسر الإنجليزي فتح مساحات لهجوم واتفورد وتسبب بذلك في تلقي الفريق الهدفين الأول والثاني في اللقاء الذي انتهى بخسارة يونايتد 1-3.

وقالت صحيفة «تايمز» الإنجليزية إن شو تحدث مع بعض المقربين له عن انتقادات مورينيو العلنية له، ويرى أن المدرب البرتغالي أخطأ بانتقاده له في العلن، مؤكدا أنه كان سيتقبل نصائحه لو تحدث معه بشكل شخصي من أجل تصحيح أخطائه، بدلًا من جعله كبش الفداء لخسارة الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مجموعة من لاعبي الشياطين الحمر مصدومون أيضًا من تصريحات مورينيو بخصوص شو، خاصة أن الظهير الأيسر صاحب الـ21 عاما عاد منذ فترة قصيرة من إصابة مروعة بكسر في الساق أبعدته عن الملاعب طوال الموسم الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - هل يبدأ «لوك شو» ثورة للاعبين «مانشستر يونايتد» ضد «مورينيو»؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق