اخر الاخبار - تركيا: حريصون على تقديم التسهيلات للمستثمرين الكويتيين

القبس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

كونا – قال رئيس مجلس المصدرين الاتراك مهمت وكاشي ان حكومة بلاده وضعت برنامجا لتشجيع المستثمرين الاجانب وحثهم على العمل واقامة المشاريع في تركيا مؤكدا استعداد بلاده لتقديم الخدمات للمستثمرين الكويتين وتيسير تعاملاتهم مع نظرائهم الاتراك.
وأوضح بويكاشي في تصريح صحافي نقله بيان لغرفة تجارة وصناعة الكويت على هامش ترأس بويكاشي لوفد اقتصادي تركي زار الغرفة اليوم الثلاثاء ان هدف الزيارة تطوير العلاقات الاقتصادية بين الطرفين والعمل مع الجانب الكويتي لزيادة الاستثمارات الناجحة في كلا البلدين الصديقين.
واضاف ان هناك العديد من شركات المقاولات التركية التي تقوم باعمال ضخمة في الكويت على رأسها مشروع مطار الكويت الدولي مشيرا الى ان الجانب التركي بصدد إقامة معرض ضخم في الكويت في الفترة المقبلة يهدف إلى الترويج لتركيا وجهة اقتصادية كبرى في شتى القطاعات.
وذكر بويكاشي ان الوفد التركي الذي يزور الكويت حاليا يضم في عضويته ممثلين عن أهم الجهات الاقتصادية في تركيا منها اتحاد الغرف التجارية التركية ومجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركي وجمعية رجال الأعمال والصناعيين الأتراك اضافة الى جمعية النقل الدولية واتحاد المقاولين الأتراك.
وكان بويكاشي بحث ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت عبد الوهاب الوزان واعضاء مجلس ادارة الغرفة زيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين الصديقين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - تركيا: حريصون على تقديم التسهيلات للمستثمرين الكويتيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق