اخر الاخبار - ضبط المتهمين بتهريب مخدرات للسجن المركزي باستخدام طائرة بدون طيار

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

عبدالله المفرح – «القبس الإلكتروني» | 

تمكنت ادارة مكافحة جرائم المال وبالتعاون مع ادارة مسرح الجريمة بالأدلة الجنائية من إسقاط المتهمين بأول عملية تهريب مخدرات للسجن المركزي بإستخدام طائرة بدون طيار قبل أيام، وهما حدث كويتي ١٦ عاما وبدون ٢٤ عاما من أرباب السوابق.

وفي التفاصيل قال مصدر أمني أنه وبعد إحالة ملف قضية التهريب للأجهزة المعنية في المباحث الجنائية، أعطى مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمد الشرهان تعليماته بتشكيل فرق بحث وتحري لضبط المتهمين بإدخال ربع كيلو شبو و١٠٠ جرام كميكال للسجن المركزي عبر طائرة بدون طيار والتي ضبطها رجال أمن السجون قبل وصولها.

وكشفت تحريات رجال إدارة مكافحة جرائم المال وادارة مسرح الجريمة عن المتهم الأول وهو حدث كويتي ١٦ عاما، حيث قاموا بضبطه من خلال كمين محكم وبالتحقيق المكثف معه ومواجهته بالتحريات اقر واعترف وارشد رجال المباحث عن شريكه الثاني وهو من غير محددي الجنسية ومن أرباب السوابق والذي لم يتجاوز عمره الـ ٢٤ عاما، حيث القي القبض عليه مباشرة في منطقة الصليبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - ضبط المتهمين بتهريب مخدرات للسجن المركزي باستخدام طائرة بدون طيار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق