اخر الاخبار - وزير الاعلام: الكويت تفخر بمنظومة تشريعاتها القانونية

القبس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

كونا – أكد وزير الاعلام الكويتي ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود أهمية دور جمعية المحامين الكويتية باعتبارها مؤسسة مجتمع مدني تعمل على اعلاء مصلحة دولة الكويت وتعزيز صورتها دولة للدستور والقانون.
وأضاف الشيخ سلمان خلال استقباله كلا من رئيس مجلس ادارة جمعية المحامين الكويتية ناصر الكريوين ورئيس اللجنة الاعلامية بالجمعية الدكتور فايز الفضلي اليوم الثلاثاء وفق بيان لوزارة الاعلام ان دولة الكويت تفخر بمنظومة تشريعاتها القانونية التي توفر الضمانات الحقوقية والانسانية كافة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.
ومن جانبه ثمن رئيس جمعية المحامين تعاون وزارة الاعلام مع الجمعية من أجل ايصال رسالة اعلامية راقية تسهم في زيادة الوعي القانوني لدى المشاهدين والمستمعين مشيدا في ذات الوقت “بالاعلام الكويتي الرسمي المرئي والمسموع والالكتروني بقيادة الشيخ سلمان الحمود”.
كما استقبل الشيخ سلمان الحمود الصباح المنتج والمخرج السعودي أيمن جمال الذي قدم للوزير دعوة لحضور العرض الخاص للفيلم الكارتوني (بلال) يوم 25 الشهر الحالي في دولة الكويت والمستوحى من قصة الصحابي الجليل بلال بن رباح.
وأكد الشيخ سلمان اهمية استنباط قيم الاسلام الاصيلة من التسامح والتآخي والمحبة بعيدا عن مشاهد العنف والغلو ومضامين التفرقة عند انتاج الاعمال الفنية لاسيما الموجهة الى شريحة الاطفال والناشئة لتنشئتهم تنشأة فكرية وثقافية وتربوية صحيحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - وزير الاعلام: الكويت تفخر بمنظومة تشريعاتها القانونية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق