اخر الاخبار - «الإعلام» توافق لـ «المحاسبين والمراجعين» على إصدار مجلة «المهنية»

القبس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

وافقت وزارة الإعلام على طلب جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية إصدار ترخيص مجلة نفع عام جديدة (ربع سنوية) تضاف إلى رصيد مطبوعاتها الدورية طبقاً للقانون رقم 3 لسنة 2006 في شأن المطبوعات والنشر.
وبهذه المناسبة، صرح أحمد مشاري الفارس – رئيس مجلس الإدارة ورئيس هيئة تحرير المجلة ـ أن الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح – وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، وافق على طلب الجمعية المؤرخ في 17 يناير 2016 بشأن الترخيص لها بإصدار مجلة دورية جديدة باسم «المهنية»، وهي مجلة نفع عام معنية بنشر أبحاث ودراسات أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد الأكاديمية داخل دولة الكويت وخارجها.
وأشار الفارس الى أن الدورية «المهنية» إضافة جديدة الى رصيد مطبوعات الجمعية بجانب مجلة «المحاسبون» المرخصة سنة 1994 من قبل وزارة الاعلام التي تصدرها الجمعية بصفة «ربع سنوية».
وأضاف الفارس أن «المحاسبين والمراجعين» أول جمعية نفع عام مهنية تحصل على ترخيص مجلتين دوريتين، ويأتي ذلك إيماناً بدور الجمعية بضرورة تزويد أعضائها بالمعلومات المتعلقة بتطورات علم المحاسبة وتشجيعهم على تبادل المعلومات فيما بينهم في اجتماعاتهم ومؤتمراتهم، بالإضافة إلى العمل على تنمية وتطوير الفكر المحاسبي وتشجيع ورعاية البحث العلمي في ميادين المحاسبة والمراجعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «الإعلام» توافق لـ «المحاسبين والمراجعين» على إصدار مجلة «المهنية» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق