اخر الاخبار - «الخليج»: 8 أيام متبقية على السحب ربع السنوي «3 في 1»

القبس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أعلن بنك الخليج أنه لم يتبقَ سوى 8 أيام على إجراء السحب ربع السنوي «3 في 1» الذي سيجري يوم الخميس 29 من سبتمبر الجاري في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر من خلال برنامج «الديوانية» على محطة مارينا إف إم الإذاعية، وسيتم إجراء ثلاثة سحوبات في نفس المكان والزمان، حيث يتم سحب الدانة على جائزة نقدية بقيمة 500000 دينار. بينما تشمل سحوبات حسابي red والراتب سيارة كاديلاك CTS جديدة وجوائز نقدية تصل إلى 1000 دينار، وسيجرى السحب تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

.. وراع رئيسي لمؤتمر يورومني

أعلن بنك الخليج عن رعايته لمؤتمر يورومني الثامن الذي يقام يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2016 في فندق جي دبليو ماريوت بمدينة الكويت.
تحت عنوان «مواجهة تحديات الابتكار والإصلاح المالي» يتمحور المؤتمر هذه السنة حول التحديات والفرص التي يواجهها اقتصاد دولة الكويت في ظل التقلّبات العالمية. يستضيف المؤتمر وزير المالية، السيد أنس خالد الصالح، ومحافظ بنك الكويت المركزي د.محمد الهاشل، ورئيس هيئة أسواق المال د.نايف الحجرف، ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ مشعل الجابر الصباح، الذين سيلقون الكلمات الافتتاحية خلال المؤتمر.
يشارك في هذا الحدث المرموق رئيس مجلس إدارة بنك الخليج والرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم، عمر قتيبة الغانم من خلال كلمة يلقيها أمام الحضور في الجلسة الأولى، يستعرض من خلالها آراءه القيمة حول التحديات التي يواجهها القطاع المصرفي والفرص المتاحة في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب إلقاء الضوء على قطاعي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات.
كما يشارك مساعد المدير العام للاستثمارات في البنك، طارق الصالح في حلقة نقاشية يستضيفها المؤتمر تناقش قضايا الابتكار، والتكنولوجيا الرقمية، ومستقبل قطاع الأعمال الكويتي، والقطاع المالي، والحوكمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «الخليج»: 8 أيام متبقية على السحب ربع السنوي «3 في 1» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق