اخر الاخبار - «بيتك» يشارك في احتفالية جامعة الكويت ببدء العام الدراسي

القبس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

فريق العلاقات العامة فى (بيتك) مع مسؤولى الجامعة

شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) في احتفالية استقبال العام الدراسي الجديد التي نظّمتها جامعة الكويت بمناسبة بدء أعمال السنة الدراسية الجديدة، وانطلاق عام جديد في تاريخ العملية التعليمية لجامعة الكويت، وذلك تقديراً من «بيتك» لأهمية التعليم في حياة المجتمع والعملية التنموية والنشاط الاقتصادي بشكل عام ودور جامعة الكويت وقيمتها العلمية.
ومثل فريق العلاقات العامة «بيتك» في الحفل الذي حضره عدد كبير من مسؤولي الجامعة وأساتذتها يتقدمهم مدير عام الجامعة أ.د. حسين الأنصاري وأمين عام الجامعة أ.د. محمد الفارس وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام في الكليات وإدارييها، حيث تم استعراض بعض مستجدات العملية التعليمية والاستعدادات لإنجاح العام الدراسي الجديد والتأكيد على ضرورة توفير جميع الوسائل والإمكانات لتقديم أفضل مستوى ممكن من التعليم والدراسة الأكاديمية، وإنجاح جهود الطلاب والأساتذة في تحقيق طموحاتهم في التحصيل العلمي والتفوق.
وقد أشاد مدير الجامعة د. حسين الأنصاري بدور «بيتك» في رعاية ودعم الطلبة ومشاريعهم واهتمامه الكبير بالعملية التعليمية التي تعتبر رديفاً مهماً لحركة التنمية في المجتمع بمفهومها الشامل، ومن أسس تحقيق اقتصاد قوي يقوم على المعرفة ومواكب للتطورات الحديثة على مستوى العالم، مؤكداً أن وجود «بيتك» في مثل هذه الاحتفالية وممارساته في هذا المجال تعد نماذج تحتذى للقطاع الخاص في إيلاء الاهتمام المناسب لمراكز التعليم ونشر المعرفة، وفي مقدمتها الجامعات وهيئات البحث العلمي، لما في ذلك من مردود مهم ومؤثر على المجتمع وأفراده، معرباً عن ثقته في قدرة «بيتك» على الاستمرار في الاهتمام بالعملية التعليمية ودعم الطلبة، حيث يحتل ذلك أولوية وأهمية كبرى في استراتيجية عمله ودوره الاقتصادي والتنموي ومسؤوليته نحو المجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «بيتك» يشارك في احتفالية جامعة الكويت ببدء العام الدراسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق