اخر الاخبار - «زين» تُطلق لعملاء الدفع الآجل حملة «زيّن عالمك»

القبس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أطلقت «زين» باقات الدفع الآجل الجديدة لعملائها ضمن حملة «زيّن عالمك»، والتي تقدّم من خلالها خمس باقات مع مميزات فريدة من نوعها لتلبي احتياجات عملائها الشخصية والعملية على شبكتها الأحدث في الكويت.
وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن الباقات الجديدة التي صممتها بشكل جديد كلياً لعملاء الدفع الآجل توفر مجموعة من المميزات التي تتسم بالمرونة، لتلاقي مختلف احتياجات عملائها، حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين خمس باقات جديدة بأسعار تنافسية مع إمكانية اختيار مدة الالتزام أو عدم الالتزام حسب الحاجة.
وبينت «زين» أن الباقات الجديدة تبدأ من باقة الـ 5 د.ك، والتي تشمل 100 دقيقة محلّية وإنترنت سعة 10 غيغابايت، أما باقة الـ 15 د.ك فتشمل 500 دقيقة محلّية وإنترنت سعة 50 غيغابايت، بالإضافة لباقة الـ 25 د.ك، والتي تمكّن العملاء من الاستمتاع بـ 2500 دقيقة محلّية وإنترنت سعة 100 غيغابايت، إلى جانب باقة الـ 35 د.ك، والتي تشمل 5000 دقيقة محلّية، وإنترنت محلّي بسعة 500 غيغابايت، إنترنت التجوال بسعة 500 ميغابايت، وشريحة اتصال إضافية لمشاركة الإنترنت.
وأضافت الشركة أنه يمكن لعملاء الدفع الآجل الشغوفين بتكنولوجيا الاتصالات اختيار الباقة الأعلى بقيمة 40 د.ك، والتي تقدّم لهم دقائق محليّة غير محدودة، وإنترنت محلّي بسعة 1 تيرابايت، وإنترنت التجوال بسعة 1 غيغابايت، وشريحة اتصال إضافية لمشاركة الإنترنت، علماً بأن جميع الباقات الخمس أعلاه تشمل على رسائل نصيّة قصيرة محليّة غير محدودة.
وبيّنت «زين» أنها ومن منطلق حرصها على توفير أكبر درجة من المرونة لتجربة عملائها مع باقات الدفع الآجل الجديدة، فقد وفّرت لهم إمكانية اختيار أي من الباقات الخمس من غير أي التزام (مع شريحة فقط)، أو مع التزام لمدة 12 شهراً (مع خصم شهرين)، أو التزام لمدة 24 شهراً (مع جهاز/أجهزة ذكية من اختيار العميل).
وأشارت الشركة إلى أنها وبطرحها لهذه الباقات الجديدة فإنها تلتزم بتجديد العهد مع عملائها بتوفير عروض تسويقية مرنة بالشكل الذي يعزز من موقعها الريادي كأكبر شركة تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة لأكبر عائلة مشتركين في الكويت.

بروشور الحملة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «زين» تُطلق لعملاء الدفع الآجل حملة «زيّن عالمك» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق