اخر الاخبار - سيتي يبدأ دفاعه عن اللقب أمام سوانسي

القبس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم، بمواجهة سوانسي سيتي في الدور الثالث.
وفاز سيتي باللقب في النسخة الماضية تحت اشراف مدربه السابق التشيلي مانويل بيليغريني بتغلبه على ليفربول 1-3 بركلات الترجيح (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1) في المباراة النهائية، رافعا رصيده الى اربعة القاب.
وحذر المدرب الاسباني الجديد غوارديولا لاعبيه من مغبة التراخي بعد انطلاقة رائعة شهدت فوزه في المباريات الثماني التي خاضها هذا الموسم في مختلف المسابقات، وتصدره الدوري الانكليزي الممتاز بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه، بعد فوز رائع على بورنموث برباعية نظيفة السبت الماضي.
وكانت المرة الخامسة التي يسجل فيها السيتيزن 3 اهداف او اكثر في مباراة واحدة هذا الموسم.
وقال غوارديولا «التراخي كلمة ليست موجودة في قاموسي، هذا الامر لن يحصل طالما انا مدرب مانشستر سيتي».
في المقابل، يأمل مانشستر يونايتد ان يضع حدا لثلاث هزائم متتالية في مختلف المسابقات عندما يحل ضيفا على نورثامبتون الذي اخرج وست بروميتش البيون من الدرجة الممتازة بركلات الترجيح، بعد تعادلهما 2-2 في الدور الثاني. (لندن- ا.ف.ب)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - سيتي يبدأ دفاعه عن اللقب أمام سوانسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق