اخر الاخبار - برشلونة X أتلتيكو.. ثأرية

القبس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

تبرز مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو، التي تفوح منها رائحة الثأر، ذلك ان فريق العاصمة نجح في اخراج الفريق الكاتالوني من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي في طريقه الى المباراة النهائية التي خسرها امام جاره ريال مدريد بركلات الترجيح، وذلك في المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ونظرا لدخول اتلتيكو مدريد المنافسة على اللقب المحلي في السنوات الاخيرة يمكن اطلاق لقب «الكلاسيكو الرديف» على هذه المباراة.
ويدخل برشلونة المباراة وفي جعبته 9 نقاط اي اكثر بنقطة واحدة من اتلتيكو مدريد.
ويقود برشلونة الثلاثي الهجومي الناري المؤلف من الثلاثي الاميركي الجنوبي الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز، في حين يعول اتلتيكو على ثلاثي آخر قوامه الفرنسي انطوان غريزمان ومواطنه كيفن غاميرو والاسباني المخضرم فرناندو توريس.
وستكون المباراة اختبارا قويا لاتلتيكو قبل مواجهة بايرن ميونخ الالماني الاسبوع المقبل في دوري ابطال اوروبا في مباراة ثارية ايضا لان الاول اخرج الثاني من نصف نهائي المسابقة القارية الموسم الماضي.

الريال × فيريال
يأمل ريال مدريد، الذي يحقق انطلاقة صاروخية في الموسم الحالي، في تحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية عندما يستضيف فياريال.
وكان الفريق الملكي حقق انتصاره السادس عشر على التوالي في الدوري المحلي وكان على اسبانيول 2 ـ صفر ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم برشلونة بقيادة مدربه بيب غوارديولا موسم 2011-2010، لكنه يريد الانفراد بهذا الرقم ومواصلة عروضه الرائعة.
وسيفتقد ريال مدريد لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو الذي تعرض للاصابة ضد اسبانيول في ربع الساعة الاول ولم يكمل المباراة.
وكان ريال خاض المباراة ضد اسبانيول في غياب نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل، لكنه لم يتأثر بغيابهما وقد سجل هدفيه الكولومبي خامس رودريغيز والفرنسي كريم بنزيمة.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي سلتا فيغو مع سبورتينغ خيخون، وريال سوسييداد مع لاس بالماس، وغرناطة مع اتلتيك بلباو. (مدريد ـ اف ب)

 

منذ 10 سنين.. ألافيس يفشل في تسجيل هدفه الأول بين جماهيره

فشل ديبورتيفو الافيس في تسجيل هدفه الاول بين جماهيره في دوري الدرجة الاولى الاسباني منذ 2006 بتعادله مع ديبورتيفو لا كورونيا صفر – صفر في ختام المرحلة الرابعة.
وكان الافيس استهل عودته الى دوري الاضواء للمرة الاولى منذ موسم 2005 – 2006 بالتعادل خارج قواعده مع اتلتيكو مدريد 1 – 1 ثم على ارضه مع سبورتينغ خيخون صفر – صفر قبل ان يحقق فوزه الاول وجاء على حساب برشلونة حامل اللقب 2 – 1 على «كامب نو». (مدريد – ا.ف.ب)

التحقيق مع بارتون لرهانه على مباراة سلتيك – البرشا

يخضع الانكليزي المشاغب جوي بارتون لاعب وسط رينجرز الاسكتلندي للتحقيق من قبل الاتحاد الاسكتلندي بسبب مخالفة قواعد المراهنات، حسب ما ذكرت الصحف البريطانية امس.
وتحدثت عن مزاعم قيام بارتون بالرهان على خسارة سلتيك الاسكتلندي بنتيجة ثقيلة امام برشلونة الاسباني في دوري ابطال الاسبوع الماضي، وبالفعل فاز الفريق الاسباني 7 – صفر.
والمراهنة على مباريات كرة القدم من قبل اللاعبين ممنوعة في اسكتلندا، لذا يواجه بارتون (34 عاما) احتمال ايقافه. وتأتي الانباء بعد ايقاف بارتون ثلاثة اسابيع من قبل ناديه الاثنين، اثر مشادة مع زميل له في تمارين النادي بعد الخسارة الثقيلة امام غريمه سلتيك 5 – 1.
وسرت تكهنات بانها كانت المباراة الاخيرة له مع رينجرز قبل انفصالهما.
وعما اذا كان لا يزال لاعبا في صفوف رينجرز، قال بارتون لسكاي سبورتس: «اعتقد ذلك». (غلاسكو – ا.ف.ب)

سيميوني يدافع عن نيمار

أقحم الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد نفسه في الجدل الدائر حول البرازيلي نيمار بسبب طريقة تصرفه داخل الملعب، وأشاد بنجم برشلونة قائلاً: «إنه حر في ما يفعله، سواء كان يتسلى أو يرقص أو يغني».
ورفض سيميوني هذا الاتهام، وقال: «نيمار لديه طريقة لعب خاصة وهي هذه التي ترونها، كل شخص له أسلوبه وطريقة لعبه، إنه لاعب يروق لي كثيراً، لقد انتقدوه، له الحرية في أن يتسلى ويرقص ويغني، يمكنهم أن يستمروا في انتقاده، ولكن الفتى يرد عندما يتعين عليه الرد». (مدريد – د ب أ)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - برشلونة X أتلتيكو.. ثأرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق