اخر الاخبار - لبنان: مراوحة.. و«المستقبل» متمسك بفرنجية

القبس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أجواء مراوحة تخيم على الوضع الداخلي في لبنان في انتظار عودة رئيس الحكومة تمام سلام من نيويورك لمعرفة ما اذا كان وزراء الحكومة مجتمعين سيشاركون في اي جلسة قادمة، وإذا كان وزراء التيار الوطني الحر سيعودون عن قرار المقاطعة. في ظل هذا، عادت الاهتمامات المعيشية والخدماتية لتطغى على مشهد السجال السياسي، مع اضراب مرتقب اليوم لاتحادات ونقابات قطاع النقل البري للمطالبة بإلغاء صفقة تلزيم المعاينة الميكانيكية. في وقت جاء الحدث الابرز من بوابة لجنة الاعلام والاتصالات في البرلمان، التي وضعت ملف الانترنت على المسار الصحيح، وطالبت القضاء بان يحقق العدالة، واعلن وزير الصحة العامة وائل ابوفاعور ان «القضاء خطا خطوات أولى وطلب الإذن بملاحقة رئيس هيئة اوجيرو عبدالمنعم يوسف لثبوت تورطه في هدر المال العام، وأن وزير الاتصالات بطرس حرب لن يرفض الطلب». .
في سياق آخر، تتجه الانظار إلى ما ستسفر عنه الجولة الجديدة من الحوار بين تيار المستقبل وحزب الله في عين التينية على ضوء المواقف الاخيرة لنائب الامين العام لحزب الله نعيم قاسم في ملف الرئاسة.
وفي السياق، استنكرت كتلة تيار المستقبل النيابية المواقف التي صدرت بشكل مبرمج ومنسق عن مسؤولين في حزب الله، والتي تنتهك الدستور والديموقراطية وتفضح مواقف الحزب الذي يتقصد تعطيل انتخابات رئاسة الجمهورية. ورأت بعد اجتماعها في بيت الوسط برئاسة الرئيس فؤاد السنيورة أنّ البثَّ المتكررَ لأكاذيب وأضاليل متعلقة بوعود مزعومة ولقاءات لم تحدث لن يغير شيئاً. معتبرة أن مبادرة الرئيس سعد الحريري بدعم ترشيح النائب سليمان فرنجية للرئاسة مستمرة وقائمة، .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - لبنان: مراوحة.. و«المستقبل» متمسك بفرنجية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق