اخر الاخبار - مسلسل «مذكرات عشيقة سابقة».. على نار حامية

القبس 0 تعليق 121 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

دمشق ـ فؤاد مسعد |

في الأول من مارس الماضي خطّت الكاتبة نور شيشكلي بعض الكلمات على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» معلنة انطلاقها في كتابة مشروعها الدرامي الأحدث، مسلسل «مذكرات عشيقة سابقة»، وأفصحت حينها عن بعض ملامحه الرئيسية قائلة انه يتناول «حكاية القهر الذي يعيش فينا، وأبوابا كثيرة مُقفلة على الوجع، إنها الحرب بين من يمتلكون كل شيء ومن لا يمتلكون شيئاً، صراع القوّة والعدم، إنه عن سر مدفون وقصة حقيقية».
وبدأت الاستعدادات والتحضيرات الفعلية إيذاناً بانطلاق عمليات التصوير في الفترة القريبة المقبلة، لمسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم السوريين واللبنانيين، تحت إدارة المخرج هشام شربتجي، إشراف فني الكاتب مازن طه، وستتم عمليات التصوير بين دمشق وبيروت، ويلقي العمل الضوء ضمن إطاره العام على الواقع الحياتي للسوريين المقيمين في لبنان جراء الحرب في بلدهم، راصداً مجموعة من الحكايات العاطفية المتشابكة. ومن بين النجوم الذين وقّعوا عقودهم لتصوير المسلسل باسم ياخور وكاريس بشار ونيكول سابا التي تعتبر مشاركتها في المسلسل الأولى لها في الدراما السورية- اللبنانية المشتركة، والفنان اللبناني طوني عيسى الذي سيلعب شخصية تعد من أعقد شخصيات العمل وأكثرها تركيباً في ثاني تعاون له مع الكاتبة شيشكلي بعد مسلسل «علاقات خاصة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - مسلسل «مذكرات عشيقة سابقة».. على نار حامية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق