اخر الاخبار - «الهيئة» تُشيد بفضية أحمد أشكناني في «مستر أولمبيا»

القبس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أشادت الهيئة العامة للرياضة بالانجاز الذي حققه احمد أشكناني في بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام لفئة المحترفين، التي اجريت مؤخرا في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الاميركية.
وذكرت الهيئة في تصريح صحافي أمس ان اللاعب اشكناني اقتنص الميدالية الفضية لوزن 212 رطلا، محققاً إنجازاً تاريخياً لرياضة كمال الأجسام في الكويت.
من جهته، أعرب مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالانابة د. حمود فليطح عن سعادته لتحقيق احمد أشكناني هذا الإنجاز، الذي أكد ان الكويت تمتلك كثيراً من المواهب وان الهيئة العامة للرياضة حريصة على دعم مختلف اللعبات الجماعية والفردية وتوفير كل الامكانات للأبطال.
واضاف ان أشكناني اثبت اجتهاده في رياضة كمال الأجسام ونبوغه المبكر؛ اذ نجح في الفوز بلقب بطولة آسيا والعديد من الألقاب قبل ان يحصد فضية «مستر أولمبيا» بالولايات المتحدة الاميركية، مؤكدا قدرة ابطال الكويت على التفوق في معظم الالعاب والبطولات.
وأهدى د.حمود فليطح الإنجاز الذي حققه أشكناني الى القيادة السياسية.
وأكد ان «الهيئة» ستواصل دعمها ورعايتها للمتميزين رياضيا، من أجل مواصلة العطاء ورفع اسم الكويت وعلمها في المحافل الرياضية المختلفة.

(كونا)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «الهيئة» تُشيد بفضية أحمد أشكناني في «مستر أولمبيا» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق