اخر الاخبار - وكالة الأنباء الفرنسية: أخطاء حكام القارة ترفع الأصوات

القبس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

بثت وكالة الأنباء الفرنسية (أ.ف.ب) مساء أمس تقريراً بقلم ديفيد جونز من هونغ كونغ عن الأخطاء التحكيمية في آسيا جاء فيه ما يلي:
ارتفعت الاصوات المنددة بالاخطاء التحكيمية التي تشهدها ملاعب القارة الآسيوية، وذلك رغم الجهود التي تبذل من اجل رفع مستوى الحكام.
وتقدمت كل من اليابان وتايلند بشكوى رسمية اعتراضا على الاخطاء التحكيمية التي حصلت خلال الشهر الحالي في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.
وحرمت اليابان من هدف بعدما تجاوزت تسديدة تاكوما اسانو خط المرمى خلال مباراة بلاده ضد الامارات، لكن الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم لم يحتسب الهدف، وحرم اصحاب الارض من هدف التعادل، ما ادى الى خسارتهم 1-2. واكد المتحدث باسم الاتحاد الياباني لكرة القدم فوتوشي ناغاماتسو: «لقد تقدمنا باعتراض مباشرة بعد المباراة، لاننا اعتبرنا انه كان يجب احتساب الهدف»، فيما اعرب المدرب البوسني للمنتخب وحيد خليلودزيتش عن غضبه بسبب عدم منح فريقه العديد من ركلات الجزاء في المباراة ضد الامارات بحسب تقديره، واصفا التحكيم بـ«غير المقبول».
كما اشتكت تايلند من ركلة الجزاء التي احتسبت ضدها في الدقائق الاخيرة من مباراتها مع مضيفتها السعودية في الاول من الشهر الحالي، ما تسبب بخسارتها للمباراة صفر- 1.
واعتبر الحكم الصيني فو مينغ ان ساراش يوين ارتكب خطأ على فهد المولد داخل المنطقة، ثم رفع البطاقة الحمراء بوجه اللاعب التايلندي بسبب اعتراضه.
واكد مدرب تايلند كياتيسوك سيناموانغ ان «ركلة الجزاء لم تكن غلطتنا. في الواقع، كان من المفترض ان تحسب لنا ركلة جزاء في الشوط الاول».

هذا ما قلناه

صورة من خبر القبس في 4 سبتمبر

ذكرت القبس في عددها الصادر في 4 سبتمبر عن زلزال الاخطاء التحكيمية الذي اثقل كاهل الاتحاد الآسيوي تحت عنوان «رزوه مع العواميد.. وانثنى مع الرماح»، حيث تناولت ما حدث منذ الوهله الأولى من أخطاء تحكيمية وتلك الحالات.. ليأتي ديفيد جونز ويكتب في تقرير بثته وكالة الانباء الفرنسية يوم أمس ردود الافعال التي حدثت نتيجة تلك الاخطاء، مستشهدا بتصريحات المدربين وبعض الخبراء التي اكدت ان الاتحاد الآسيوي بحاجة الى من يشعر «بالفزع» من أجلهم، ومن أجل «التحكيم» لديهم!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - وكالة الأنباء الفرنسية: أخطاء حكام القارة ترفع الأصوات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق