اخر الاخبار - سمو الأمير يستقبل وزير خارجية أمريكا في مقر الكويت بالأمم المتحدة

القبس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد خلال استقباله الوزير كيري في مقر الكويت بالأمم المتحدة

سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد خلال استقباله الوزير كيري في مقر الكويت بالأمم المتحدة


(كونا) استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بحضور نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية جون كيري، والوفد المرافق، وذلك في مقر دولة الكويت لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك.
وتم خلال اللقاء بحث آخر المستجدات والعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين، وبحث تطورات الاوضاع في سوريا والعراق واليمن والقضايا الانسانية التي تخص اللاجئين والشعب السوري.
وعبر وزير الخارجية الأمريكي عن خالص شكره وتقديره لجهود سموه الانسانية، ومساعيه الخيرة، وموقف دولة الكويت الرائد في احتضان مشاورات السلام اليمنية، للوصول إلى الاستقرار والسلام وإنهاء النزاع في البلد الشقيق.
وحضر اللقاء النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، وأعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.

1b18d398-9df3-45dd-a4fe-010b9863ee14
12

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - سمو الأمير يستقبل وزير خارجية أمريكا في مقر الكويت بالأمم المتحدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق