اخر الاخبار - «الإطفاء»: جولات تفتيشية على المدارس للتأكد من اشتراطات الأمن والسلامة

القبس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

المحرر الأمني – «القبس الإلكتروني»|
ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، أن قطاع الوقاية قام بجولات تفتيشية على المدارس الحكومية والأهلية للتأكد من استيفائها لإشتراطات الأمن والسلامة.

وقالت الإدارة، إن تعليمات مباشرة صدرت من قبل نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية بالوكالة العميد خالد عبدالله فهد لفرق التفتيش بالقيام بجولات تشمل جميع محافظات دولة الكويت، وكانت أولى هذه الجولات على مدارس محافظة العاصمة، حيث تم من خلالها الكشف والتأكد من عمل معدات الإطفاء وغرف التخزين والمداخل ومخارج الطوارئ، وذلك تحسباً لأي طارىء للحفاظ على سلامة أبنائنا وبناتنا الطلبة، وشددت الإدارة على استمرار الحملات التفتيشة لتشمل جميع المدارس بالمحافظات الست.

وقالت الإدارة، إن الحملة التفتيشية التي انطلقت صباح يوم أمس كانت بقيادة مراقب التراخيص المهنية في إدارة وقاية محافظة العاصمة المقدم محمد الغريب ورئيس قسم الإخطارات الرائد علي بن حيدر ورئيس الإعلام الإلكتروني الملازم اول رضا السلمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «الإطفاء»: جولات تفتيشية على المدارس للتأكد من اشتراطات الأمن والسلامة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق