اخر الاخبار - «الأولى للوساطة» تنهي إجراءات رفع رأس المال إلى 12.7 مليون دينار

القبس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أعلنت الشركة الأولى للوساطة المالية «الأولى للوساطة» انتهاءها من إجراءات رفع رأسمالها التزاما بمتطلبات رأس المال والشكل القانوني للأشخاص المرخص لهم من قبل هيئة أسواق المال.

وبناء على موافقة الجهات الرقابية وقرار الجمعية العامة غير العادية المنعقدة بتاريخ 29 فبراير الماضي، فقد تمت زيادة رأس المال عن طريق إصدار عدد 97,414,700 سهم ليصبح 12,741,470 دينار كويتي.

وقال فهد فيصل الرفاعي، الرئيس التنفيذي: «سيتم استخدام العوائد الناتجة عن إصدار الأسهم في فرص استثمارية وأنشطة مدرة للدخل متمثلة في الاستثمار بالشركات التي تزاول أعمالا شبيهه بأعمال الشركة أو مكملة لأغراضها سواء داخل الكويت أو خارجها».

يذكر أن تحضيرات الشركة لتنفيذ زيادة رأسمالها بدأت منذ إقرار الهيئة لهذه المتطلبات، والتي تنص على أن يكون الحد الأدنى لرأس المال المدفوع للأشخاص المرخص لهم بممارسة نشاط وسيط أوراق مالية مسجل في بورصة الأوراق المالية 10 ملايين دينار كويتي في موعد أقصاه 1 أكتوبر 2016، في مسعى منها إلى الاستمرار بفاعلية أكبر في تقديم خدمات الوساطة وأنشطتها المختلفة لعملائها دون انقطاع، علاوة على زيادة أحجام أعمالها، حيث من المرتقب أن يسهم إجراء زيادة رأس المال في استقطاب عملاء جدد للشركة والفوز بحصة أكبر من التداولات اليومية ضمن مرحلة الفرز الجديدة.

وتعد الأولى للوساطة من أوائل الشركات التي حصلت على ترخيص لممارسة عمليات الوساطة المالية في سوق الكويت للأوراق المالية، وبانتهاء إجراءات زيادة رأس المال، تكون الشركة أيضا من أوائل الشركات التي أنجزت تحضيراتها لتنفيذ متطلبات هيئة الأسواق المتعلقة برأس المال.

وختم الرفاعي قائلا: نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الإصدار قبل إنتهاء الفترة المحددة لضمان إستمرارية الشركة في خدمة عملائها، ونخص بالشكر المساهمين والجهات الرقابية متمثلة بهيئة أسواق المال ووزارة التجارة والصناعة وموظفي الشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «الأولى للوساطة» تنهي إجراءات رفع رأس المال إلى 12.7 مليون دينار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق